الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إشادة أميركية بمدينة الشارقة الإنسانية

إشادة أميركية بمدينة الشارقة الإنسانية
18 أكتوبر 2019 01:08

الشارقة (وام)

عبّر السيناتور الأميركي السابق توم هاركين عن احترامه وتقديره الكبيرين للخدمات التي تقدمها مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وفق أفضل الممارسات العالمية لطلابها أصحاب الهمم واحترافية العاملين فيها واهتمامهم بأدق التفاصيل الكفيلة بتقديم أفضل النتائج.
وقال: إن مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية نموذج عالمي في خدمة الأشخاص أصحاب الهمم، ومن الواضح حرصها على احتوائهم ومناصرتهم وتمكينهم، مشيداً بمستوى التعليم والتدريب الذي تقدمهُ لهم بهدفِ تنميةِ مهاراتهم وتعزيزِ قدراتهم في مختلف المجالات. جاء ذلك، خلال الزيارة التي قام بها صباح أمس، توم هاركين، والدكتور جورج هاغرتي رئيس كلية بيكن بفلوريدا ضيفا مؤتمر «لحياة أفضل» الذي نظمه مركز الشارقة لصعوبات التعلم لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، حيث كانت في استقبالهما والوفد المرافق منى عبدالكريم اليافعي، مدير المدينة، وعدد من مديري الأقسام والمسؤولين.
بدورها، قالت منى عبدالكريم اليافعي، إن الزيارة تأتي في إطار تنمية علاقات المدينة المحليةِ والدولية وفقَ أفضل الممارساتِ العالمية، وإتاحة الفرصة أمام ضيوفها للاطلاع على تجربتها الرائدة في احتواء ومناصرة وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة.
وكان السيناتور الأميركي السابق هاركين والدكتور هاغرتي والوفد المصاحب قد شاركوا الطلبة الصم في مدرسة الأمل بعض الفصول، وتبادلوا معهم المعلومات حول لغة الإشارة، كما تعرفوا في مدرسة الوفاء لتنمية القدرات على بعض موظفي المدينة من الأشخاص ذوي الإعاقة، والبالغ عددهم 50 من أصل 610 موظفين، وفي بعض الفصول شاركوا الأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية ورشاً متنوعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©