الإثنين 16 مايو 2022
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
«القصباء» ضمن قائمة العلامات التجارية العشر عربياً
«القصباء» ضمن قائمة العلامات التجارية العشر عربياً
26 يونيو 2011 21:20

حصلت “القصباء” في الشارقة على المركز الثامن ضمن قائمة المراكز العشرة الأولى للعلامات التجارية العربية الأكثر أصالة، وذلك باعتبارها وجهة سياحية ثقافية ترفيهية، وفقاً لتصويت المستهلكين الذين شاركوا في الحملة التي نظمتها شركة استشارات العلامات التجارية “زمن” حول العلامات التجارية العربية المائة الأكثر أصالة التي نجحت في ترجمة الأفكار إلى قصص نجاحات عالمية. وذكرت شركة “زمن”، التي تتخذ من دبي مقراً لها، أن ثمانية آلاف مستهلك من 100 دولة حول العالم شاركوا في التصويت خلال فعاليات الحملة، موضحة أن المستهلك ينجذب تلقائياً إلى العلامات التي تملك هوية جاذبة والتزاماً حقيقياً بتحقيق وعودها. وأوضحت الشركة أن القصباء من الوجهات التي تكافح لتلبية حاجات الشرائح المتنوعة من الضيوف ورجال الأعمال والعائلات، مشيرة إلى أن المصوتين خلال الحملة أكدوا أن القصباء تواصل الوفاء بوعود علامتها التجارية. وتضمنت قائمة العشرة الأوائل مزيجاً متنوعاً من العلامات التجارية، تصدرتها جمعية حيوانات لبنان، فيما جاءت قناة العربية الإخبارية في المركز الثاني، بينما جاءت القصباء بمثابة العلامة التجارية الوحيدة في قطاع الوجهات التي تأتي في المراكز العشرة الأولى. وقال حازم طارق الصواف مدير إدارة التسويق والاتصال في القصباء، إن حصول القصباء على المركز الثامن يمثل إنجازاً نحو تحقيق رؤية إدارة القصباء في أن تصبح وجهة رائدة في دولة الإمارات تقدم مزيجاً متميزاً من الفعاليات الترفيهية والثقافية النوعية بجانب مرافقها المتميزة التي تقدم طعاماً عالي الجودة فضلاً عن فرص أعمال مجزية. وأضاف الصواف أن تصنيف القصباء يؤكد مكانتها كواحدة من أبرز المعالم في دولة الإمارات، فضلاً عن كونه نجاحاً للمؤسسة في تحقيق أهدافها من خلال إقامة وجهة سياحية ثقافية ترفيهية قادرة على استقطاب وجذب عدد كبير من الزوار نظراً لتنوع آلياتها وفعالياتها. وارتفع عدد زوار القصباء خلال العام الماضي بنسبة 10% إلى 1.65 مليون زائر، مقابل 1,5 مليون عام 2009، وفقاً لإحصاءات مكتب تطوير القصباء الذي توقع ارتفاع عدد الزوار إلى مليوني زائر نهاية العام الحالي.

المصدر: الشارقة
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©