الاتحاد

الرياضي

اتحاد كلباء والفجيرة.. «ديربي العقدة»!

اتحاد كلباء والفجيرة.. «ديربي العقدة»!

اتحاد كلباء والفجيرة.. «ديربي العقدة»!

فيصل النقبي (كلباء)

«العقدة».. أقل ما يطلق على حالة «النمور» هذا الموسم، والممتدة من الدور الثاني لدوري الموسم الماضي، يكفي أن «النمور» يعاني من الخصام التام مع الانتصارات، وكأن الفريق اختار طواعية «البيات الشتوي»، حتى في غير موعده.
10 أشهر كاملة لم يذق فيها الفريق طعم الفرحة، وبالتحديد منذ الفوز الأخير على الوصل في ديسمبر الماضي على هذا الملعب، رغم التغييرات الفنية، وأطاحت بالمدرب الإيطالي فابيو فيفياني، ومسمى «العقدة» ينطبق أيضاً على نتائج «النمور» أمام «الذئاب»، وهناك ما يشبه حالة من الارتباك للفريق في مواجهاته المباشرة ضد منافسه، وتميل الكفة تماماً لمصلحة «الذئاب» الذي تفوق ثلاث مرات في اللقاءات الأربعة السابقة بينهما، والتعادل في «الديربي» الأخير باستاد الفجيرة.
وتأتي الأفضلية التاريخية للفجيرة في وقتها المناسب، ويملك الفريق 6 نقاط من الفوز على الوحدة وخورفكان، فيما رصيد «النمور» متجمد عند «الصفر»، ليحتل الفريق المركز الأخير بنهاية الجولة الثالثة،
واستدعت نتائج اتحاد كلباء إحداث «هزة» كبيرة، ذهب ضحيتها المدرب، وقررت الإدارة التعاقد مع الأوروجوياني خورخي داسيلفا صاحب الخبرة الكبيرة، ومدرب النصر السعودي السابق، لعله ينقذ ما يمكن إنقاذه، ويبدأ الفريق بداية جديدة هذه المرة، وتحديداً مع الجولة الرابعة.
ويأتي «الديربي» هذه المرة بثوب فني جديد لـ «النمور»، والتحدي الآخر بين الجارين، والفوز يساوي ست نقاط كاملة، لأن المباراة تأتي ضمن صراع البقاء الذي يمثل هدف الفريقين في نهاية الموسم.
وأعرب مدربا الفريقين عن رغبتيهما في الفوز، ولديهما الأسلحة التي تكفل لهما ذلك، ودائماً ما تحفل لقاءاتهما بالإثارة والندية، ولم تنته أي منها بأقل من 3 أهداف.

اقرأ أيضا

الظالعي رئيساً للاتحاد الآسيوي للرجبي بـ 20 صوتاً