الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«السيدة العجوز» ينفي رغبة «الدون» في الرحيل

«السيدة العجوز» ينفي رغبة «الدون» في الرحيل
18 أكتوبر 2019 00:02

أنور إبراهيم (القاهرة)

نفى فابيو باراتيشي المدير الرياضي لنادي يوفينتوس الإيطالي، نفياً قاطعاً ما تردد بشأن احتمال رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن «السيدة العجوز» في الصيف القادم.
وقال في تصريحات لصحيفة «ماركا»: «الدون» كريستيانو سيكمل العقد الذي يربطه بالنادي حتى 2022، مشيراً إلى أنه لا يفكر على الإطلاق في الرحيل. وأضاف: «رونالدو يركز على الأهداف التي جاء من أجلها لليوفي وأهمها الفوز بالشامبيونزليج ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية، ولست أرى مبرراً للحديث عن رحيله بنهاية الموسم القادم ولا حتى بعد ذلك». وتابع المدير الرياضي: «كريستيانو متعاقد مع النادي وهو سعيد هنا».
وكانت بعض وسائل الإعلام الإيطالية رددت شائعات تشير إلى أن النجم البرتغالي سيرحل عن السيدة العجوز ما لم يحصل مع الفريق على بطولة دوري الأبطال الأوروبي «الشامبيونزليج»، وهو الهدف الأهم والمشترك لرونالدو والنادي الإيطالي. وانتهز المدير الرياضي لليوفي فرصة حديثه للصحيفة، لكي ينفي أي رغبة في ضم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني، وإن إدارة النادي لن تتقدم بأي خطوة في هذا الاتجاه في الشتاء القادم. وعلق قائلاً: «ليكن واضحاً أن الفريق ليس بحاجة إلى ضم عناصر جديدة في الميركاتو الشتوي، وأنه بوضعه الحالي يعتبر أحد أفضل فرق أوروبا».
وفي سياق آخر، زعم برونو فيرنانديز وهو صحفي برتغالي يعمل في صحيفة «أوجوجو»، أن مواطنه رونالدو لن يعتزل بعد عام أو عامين كما يتصور البعض وإنما سيستمر في الملاعب حتى سن 40، وقال في تصريحات لموقع «ميركاتو الدوري الإيطالي»: الدون سيلعب حتى يسجل الهدف رقم 800 في مسيرته الكروية، وبعد أن يحصل على كرة ذهبية جديدة، ويرفع كأس دوري الأبطال للمرة الخامسة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©