الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عين كونتي على هداف «الديوك»

عين كونتي على هداف «الديوك»
18 أكتوبر 2019 00:02

القاهرة (الاتحاد)

على غرار ما فعله المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد السابق، والذي انتقل إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي في الميركاتو الصيفي الأخير، يبدو أن الفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم تشيلسي في طريقه للرحيل إلى نفس الفريق الإيطالي، إذ أن أنطونيو كونتي المدير الفني للإنتر يرغب في التعاقد معه في الميركاتو الشتوي القادم، لتعويض غياب التشيلي أليكسيس سانشيز الذي ستبعده الإصابة ما لا يقل عن 3 أشهر.
وذكرت صحيفة «ليكيب» أن جيرو أصبح أحد الأهداف التي يسعى إليها كونتي، خاصة لأنه سبق له تدريبه عندما كان مديراً فنياً للبلوز، كما أنه هو الذي كان سعى في طلب ضمه لتشيلسي، عندما كان لاعباً في أرسنال عام 2018.
وأضافت الصحيفة أن كونتي يقدر كثيراً موهبة جيرو ومهارته التهديفية، ويرى أنه سيكون منافساً نموذجياً للبلجيكي لوكاكو في مركز رأس الحربة، وأشارت الصحيفة إلى أن جيرو، ثالث الهدافين التاريخيين لمنتخب الديوك، ترك الباب مفتوحاً أمام جميع الاحتمالات، ولكنه أكد في الوقت نفسه أنه سيقاتل من أجل انتزاع مكانه في التشكيلة الأساسية للبلوز. وعندما سألته الصحيفة: وماذا عن رغبتك في الرحيل؟ أجاب جيرو: إذا لم أنجح من الآن وحتى الميركاتو الشتوي القادم، في أن أحصل على فترات لعب معقولة، فربما أجد نفسي مضطراً للرحيل، وبالتالي التفكير بجدية في عرض المدير الفني للإنتر.
وجيرو المولود في 30 سبتمبر1986 «33 سنة»، لم يظهر على الإطلاق مع البلوز في الدوري الإنجليزي منذ بداية هذا الموسم، لأن فرانك لامبارد المدير الفني الجديد لا يضعه في حساباته، ويفضل عليه الإنجليزي الصاعد الواعد تامي أبراهام والبلجيكي ميتشي باتشواي في مركزرأس الحربة. وكان جيرو قد تنقل بين عدد من الأندية الفرنسية منها جرينوبل وتور ومونبلييه، قبل أن يشد الرحال إلى إنجلترا، حيث بدأ مغامرته هناك مع مدفعجية أرسنال في 26 يونيو 2012، ثم انتقل إلى تشيلسي في 31 يناير2018.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©