الاتحاد

لابد من صنعاء

«خليفة الإنسانية» تعيد الأمل لأسرة منكوبة في سقطرى

تسليم المساعدات للمواطن المنكوب في سقطرى (الاتحاد)

تسليم المساعدات للمواطن المنكوب في سقطرى (الاتحاد)

سقطرى (الاتحاد)

أعادت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، الأمل لأسرة يمنية في أرخبيل سقطرى، فقدت منزلها جراء نشوب حريق أدى إلى أضرار مادية كبيرة. وقام منسق المؤسسة في الأرخبيل حمد الزعابي يرافقه أمين عام مديرية «قلنسيه وعبدالكوري» عيسى سعيد، بزيارة تفقدية لمنزل المواطن أحمد سعيد فرجهي بعد أن طالت النيران كل المحتويات والأثاث في منزله.
وأثناء الزيارة، قدمت مؤسسة «خليفة الإنسانية» مساعدات عاجلة تضمنت بطانيات وملابس وخيمة ومواد غذائية إلى جانب تكفلها بإعادة تأهيل وصيانة المنزل بشكل كامل من أجل استعادة الأسرة لمسكنها والعيش بأمن واستقرار. وتأتي هذه الزيارات من قبل مؤسسة «خليفة الإنسانية» من أجل الوقوف مع أهالي سقطرى وتقديم الدعم لهم وتوفير الاحتياجات الضرورية بما يخفف من معاناتهم في ظل الأوضاع الراهنة التي تعيشها المحافظة والبلد بشكل عام. وعبر أمين عام مديرية «قلنسية وعبدالكوري» عيسى سعيد عن شكره وتقديره للمؤسسة التي أعادت الأمل والبسمة لحياة المواطن وكل أهالي سقطرى، مؤكداً أن دولة الإمارات وعبر أذرعها الإنسانية في الأرخبيل يمثلون سندا حقيقيا للأهالي من خلال ما يقدمونه من مساعدات تنموية وإغاثية متنوعة أسهمت في إنعاش الحياة وتطبيع الأوضاع بشكل كبير جداً في معظم الخدمات الأساسية.
وعبر المواطن أحمد سعدي فرجهي عن سعادته مع أفراد أسرته أثناء تسلمه المساعدات المقدمة من مؤسسة «خليفة الإنسانية» التي كانت دائماً سباقة في تقديم الخير والمساعدة للمحتاجين والمتضررين، موضحاً أن هذه اللفتة الكريمة ليست بغريبة عن أولاد زايد الخير الذين عرفوا بحبهم للعطاء وتقديم المساعدة للآخرين.

اقرأ أيضا

"الهلال الأحمر" يفتتح مشروع مرسى الرويس للصيد والإنزال السمكي في المخا