الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إعمار للضيافة» تشارك في انطلاقة «إكسبو»

«إعمار للضيافة» تشارك في انطلاقة «إكسبو»
18 أكتوبر 2019 00:04

دبي (الاتحاد)

أعلنت «مجموعة إعمار للضيافة» عن مشاركتها في احتفالات العد التنازلي «سنة لننطلق»، حيث ستستقبل المجموعة ضيوفها في مختلف الأصول التابعة لها بالعديد من العروض المميزة خلال شهر أكتوبر.
وفي 20 أكتوبر، تنطلق احتفاليات «سنة لننطلق» في مختلف إمارات الدولة لتؤذن ببدء العد التنازلي لانطلاقة إكسبو الدولي، حيث ستقام الاحتفالات في كل إمارات الدولة، وتشمل فعاليات موسيقية، وألعابًا نارية، والكثير من وسائل الترفيه التي تناسب مختلف الأذواق.
وباعتبارها الشريك الرسمي لخدمات الضيافة والفندقة لهذا الحدث الدولي الأبرز، أعلنت «مجموعة إعمار للضيافة» عن دعمها لجهود دبي واستعداداتها لاستقبال ملايين الزوار المتوقع توافدهم على مدار 173 يومًا من أيام الحدث الأروع في العالم بدايةً من 20 أكتوبر 2020، ولتوفر لهم تجارب استثنائية باهرة تؤسس لإرث مستدام لقطاع السياحة في الدولة.
وتعمل «العنوان» للفنادق والمنتجعات، و«فيدا» للفنادق والمنتجعات، و«أرماني» دبي، إلى جانب العديد من المطاعم والمرافق الترفيهية التابعة لمجموعة إعمار للضيافة، على توفير أفضل التجارب الشخصية والمبتكرة والمتميزة للسكان والزوار.
ستقوم المجموعة الواسعة والمتنوعة من الفنادق والمطاعم العالمية باستقبال الزوار بأفضل العروض والخصومات خلال فترة انعقاد إكسبو 2020، وخلال الفترة التي تسبق تنظيم هذا الحدث الدولي المميز.
وقال كريس نيومان، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى «مجموعة إعمار للضيافة»: «باعتبارنا الشريك الرسمي لخدمات الضيافة والفندقة لإكسبو 2020 دبي، يسعدنا استقبال الضيوف بمجموعة من أفضل التجارب الأصيلة التي تمتاز بطابع محلي فريد في فنادقنا ومطاعمنا.
ويعتبر بدء العد التنازلي لانطلاقة هذا الحدث الأبرز على مستوى العالم هو الوقت الأمثل لنا للاحتفال واستقبال ضيوفنا بأفضل العروض والخصومات».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©