الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رونالدينيو: فينيسيوس سيكون بين أفضل لاعبي العالم قريباً

رونالدينيو: فينيسيوس سيكون بين أفضل لاعبي العالم قريباً
17 أكتوبر 2019 13:31

أكد اللاعب البرازيلي السابق رونالدينيو أن مواطنه لاعب ريال مدريد الشاب فينيسيوس سينضم في وقت قصير إلى قائمة أفضل لاعبي كرة القدم في العالم.
وقال رونالدينيو في تصريحات صحفية من بوجوتا الأربعاء قبل مباراتين استعراضيتين يعتزم خوضهما في العاصمة الكولومبية وكالي "هو (فينيسيوس) في واحد من أفضل الأندية في العالم. أعتقد أنه سوف يكون بين الأفضل قريبا".
ومن ناحية أخرى أكد رونالدينيو الذي توج مع منتخب البرازيل بمونديال 2002 في كوريا واليابان، أنه يرى منتخب "السيليساو" في تطور مستمر لذا يتمنى أن "يعود ليتوج بألقاب مهمة".
ووصل رونالدينيو، لاعب جريميو وبرشلونة وميلان وباريس سان جيرمان السابق، إلى بوجوتا ليخوض الخميس مباراة استعراضية سيرتدي خلال احد شوطيها قميص إندبنديينتي سانتا فيه وفي الأخر قميض أتلتيكو ناسيونال.
وبعدها سيتوجه رونالدينيو إلى كالي حيث سيخوض مباراة استعراضية أخرى الأحد بين أمريكا وديبورتيفو كالي.
وعن الكرة الكولومبية، قال رونالدينيو إنه من المعجبين بها.
ومن جانب أخر تحدث رونالدينيو عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لعب بجواره في برشلونة، مذكرا بأنه هو من مرر الكرة لقائد البرسا حالياً حتى يسجل أول أهدافه مع الفريق الكتالوني.
وقال في هذا الصدد عن لاعبي مركز الجناح الذي كان يلعب به "أعتقد أنه من المهم للغاية لكل فريق أن يحظى بلاعب بهذه المقومات حتى يتلقى المهاجمون كرات جيدة".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©