الاتحاد

الرياضي

الظفرة يجدد عقود 4 لاعبين

الظفرة يجدد عقود 4 لاعبين

الظفرة يجدد عقود 4 لاعبين

عبدالله الطنيجي (أبوظبي)

جددت شركة كرة القدم بنادي الظفرة عقود 4 لاعبين هم المهاجم البرازيلي جواو بيدرو لمدة عامين، وخالد بطي، ومحمد سيف راشد، وإبراهيم سعيد اليعقوبي، بهدف الحفاظ على اللاعبين واستقرار الفريق.
وقال أحمد عمران القبيسي عضو شركة كرة الظفرة، المشرف على الفريق الأول: «نسعى لدعم الفريق والمحافظة على اللاعبين الداعمين لمسيرة النادي، وسبق أن جددت الشركة مع 5 لاعبين، هم خالد السناني لثلاث سنوات وعبدالله سلطان، وعبدالرحمن يوسف، وراشد مهير، وخالد باوزير».
وأضاف: «تواصل شركة الظفرة خطتها للحفاظ على جميع العناصر، بالتعاون مع الجهاز الفني، بقيادة فوك رازوفيتش، إلى جانب رغبة اللاعبين الذين فضلوا البقاء مع الفريق، وهذا يحملنا مسؤولية مشتركة، لأن يكون الظفرة في المكانة التي تليق به بين أندية النخبة بالدوري، كما أن الاستقرار انعكس إيجاباً على النتائج الرائعة للظفرة في الدوري وكأس الخليج العربي حتى الآن».
وعبر بيدرو عن سعادته بتمديد عقده لمدة عامين، مما يدفعه لبذل المزيد من الجهد والعطاء، وتحقيق الانتصارات، مؤكداً أنه فضل الظفرة، عن باقي العروض، بسبب وجود الترابط والاستقرار النفسي في النادي، إلى جانب التجانس مع زملائه اللاعبين .

اقرأ أيضا

الظالعي رئيساً للاتحاد الآسيوي للرجبي بـ 20 صوتاً