السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الصرومي.. إصابة العين بـ«نيران صديقة»!

الصرومي.. إصابة العين بـ«نيران صديقة»!
17 أكتوبر 2019 00:04

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

لم يتوقع عبدالله الصرومي مدافع دبا الحصن المعار من الإمارات أن يكون اصطدامه مع زميله الحارس سالم راشد في الدقيقة 70 لمباراة فريقه مع العروبة بالجولة الثالثة لتمهيدي الكأس، سبباً في إصابته بكسر في العظمين أسفل ويسار العين اليسرى، إذ نقل على إثرها إلى مستشفى دبا، ومن بعدها مستشفى راشد في دبي، لإجراء جراحة في الوجه، تساعده على الشفاء من الإصابة التي أشاعت أجواء من الحزن بين اللاعبين وإدارة النادي التي سارعت بتوفير جميع المعطيات التي تمنح اللاعب فرصة العلاج بسرعة.
وأكدت التقارير الطبية التي حصل عليها اللاعب من مستشفى راشد إمكانية عودته إلى الملاعب من جديد بعد 45 يوماً، حسب البرنامج العلاجي داخل المستشفى وفي عيادة النادي.
وقال الصرومي إن احتمالات الإصابة للاعبين متوقعة في جميع الأوقات داخل الملعب وخارجه، ويمكن أن تحدث مع زميله، أو من المنافس، موضحاً أن الكرة المشتركة مع الحارس سالم راشد عادية، لكن الاحتكاك القوي تسبب بالإصابة المفاجئة، والتي جاءت كبيرة للغاية.
وأوضح الصرومي أنه يعود إلى المستشفى بعد أسبوع لإجراء فحوص جديدة بعد الجراحة التي خضع لها منذ يومين، لضمان المزيد من الرعاية والبرنامج العلاجي الذي يمنحه فرصة الشفاء، والعودة إلى فريقه في الوقت المناسب، في ظل الأجواء الرائعة التي تمنح الجميع الدافع القوي للأداء الإيجابي في جميع المباريات.
وأضاف: نعرف جيداً طبيعة المنافسة المتوقعة في الموسم الحالي لتحقيق حلم الوصول إلى «المحترفين»، ويجب أن نضاعف جهودنا حتى نتخطى الصعوبات التي تواجهنا، ونرد الجميل لإدارة النادي التي عملت على توفير جميع أسباب التألق في المباريات الماضية بتمهيدي الكأس، أو من خلال الإعداد الجيد للموسم الحالي.
وعبر الصرومي عن تقديره لحرص واهتمام إبراهيم الدرمكي رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة على توفير أفضل الخيارات لمساعدته على العلاج، كما شكر إدارة الإمارات على تفقد حالته الصحية في المستشفى بوجود عمر المزكي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي وعادل الواحدي السكرتير الفني.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©