الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عبدالله علي.. «المفاوضات الغامضة»

عبدالله علي.. «المفاوضات الغامضة»
17 أكتوبر 2019 00:01

رأس الخيمة (الاتحاد)

يكتنف الغموض حول مصير المفاوضات الجارية بين مسؤولي الإمارات وعبدالله علي، رغم أن الأخير حضر إلى النادي، أمس الأول، وشارك في التدريبات مع اللاعبين، في خطوة تهدف لإعلان التعاقد معه، إذ طلبوا منه ورقة المخالصة مع حتا، لإكمال التعاقد، لكن تطورات الموقف أرجأت إعلان التعاقد مع اللاعب، بانتظار بعض التفاصيل التي تضع الصفقة أمام خياري الاتفاق أو الإلغاء.
وكشفت الخسارة الماضية أمام الحمرية بثلاثية عن خلل كبير يعاني منه الفريق في جميع خطوطه، إلى جانب المستوى الفني المخيب للرواندي حكيمو، وغياب الكولومبي تومي توبار للإصابة التي تعرض لها أمام مسافي ضمن الجولة الأولى لتمهيدي كأس رئيس الدولة، والتي انتهت بفوز «الصقور» 3-1.
ويستعد «الصقور» للقاء العربي ضمن الجولة الرابعة بالدور التمهيدي بطموحات أقل، بعدما فقد الفريق فرصة المنافسة على العبور للدور الثاني التي حسمها البطائح، إثر الفوز الثالث على التوالي أمام العربي 2-1 ووصوله إلى رصيد 9 نقاط في قمة المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه الحمرية والعربي والإمارات ومسافي.
وأصبح في حكم المؤكد غياب المدافع عبدالله موسى نحو 10 أيام للإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، بعد 5 دقائق فقط من انطلاق المباراة الماضية أمام الحمرية في الجولة الثالثة لتمهيدي الكأس.
وسيطرت حالة من الغضب على جماهير فريق الإمارات بعد الخسارة الماضية أمام الحمرية لدرجة وصلت إلى توتر في المدرجات أثناء الشوط الثاني، ما دفع إدارة النادي إلى توجيه رسالة اعتذار من الجماهير على الخسارة، مع التعهد بترتيب أوراق الفريق، والعودة مجدداً إلى الطريق الصحيح وإعادة التوازن قبل فوات الأوان.
وفي جانب آخر، تجاوز سعد سرور مرحلة الإصابة التي تعرض لها قبل لقاء مسافي، وأصبح في وضع جيد يسمح له بالظهور أمام العربي، ضمن الجولة المقبلة لتمهيدي الكأس، خصوصاً بعدما خضع لتدريبات مكثفة، بعد فترة التأهيل مع الجهاز الطبي بالنادي خلال الأيام الماضية.
وأعلن جاهزيته للعودة إلى التشكيلة الأساسية، بعدما أكمل برنامج اللياقة البدنية، خلال الأيام الماضية وعلى قناعة كبيرة، بما يمكن أن يقدمه في المرحلة المقبلة مع الفريق، لمواجهة التحدي المتوقع بالموسم الحالي، موضحاً أن تمهيدي الكأس مسابقة مهمة للفريق، لكن الدوري هو الأساس الذي يتم الاعتماد عليه لاستعادة موقع الفريق مع الكبار في «المحترفين».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©