الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فليتوود يغازل «دلة الجولف» في «المجلس»

فليتوود يغازل «دلة الجولف» في «المجلس»
17 أكتوبر 2019 00:02

دبي (الاتحاد)

أعلن منظمو بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك انضمام البطل الإنجليزي تومي فليتوود إلى قائمة المشاركين في منافسات النسخة المقبلة على ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف في الفترة من 23 إلى 26 يناير المقبل.
وإلى جانب فليتوود، أكد عدد من أبرز اللاعبين مشاركتهم في الحدث المقبل، بانضمام 3 لاعبين سبق لهم التتويج بأحد الألقاب الكبرى، وهم الإسباني سيرجيو جارسيا والجنوب أفريقي لويس أوستهوزين والإنجليزي داني ويليت، وهم سيتنافسون مع أفضل لاعبي العالم بعدما سبق الإعلان عن عودة الأميركي بريسون ديشامبو حامل اللقب، الإسباني رافا كابريرا-بيلو والسويدي هنريك ستينسون اللذين سبق لهم الفوز باللقب سابقاً، والبريطانيون مات فيتزباتريك وإيان بولتر ومات والاس ولي ويستوود أصحاب الألقاب البارزة في الجولة الأوروبية. ويعود فليتوود للمشاركة في دبي وسط ترقب نظراً لشعبيته الجماهيرية، وهو الذي يسعى لتحسين نتائجه في هذه البطولة تحديداً بعدما جاء بالمركز السادس في النسخة الماضية، مع سعيه لتكرار النجاح في دبي.
وينضم إلى البطولة الإسباني سيرجيو جارسيا، الذي توج بـ 16 لقباً في الجولة الأوروبية للجولف، ويتطلع لحصد لقب العاشر للسير على خطى مواطنيه الذين حققوا لقب البطولة 4 مرات سابقاً، منها 3 مرات عبر إيرني إلس، ومرة عبر وأين ويستنر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©