الاتحاد

الرياضي

خالد محمود: المنافسة على درع الدوري صعبة

أسامة أحمد (دبي)

دشن فريق الجزيرة للكرة الطائرة مرحلة الأرجنتيني خوان كارلوس المدرب الجدي للفريق، خلفاً للسلوفيني رودفان قازيز الذي قاد التدريبات وسط طموحاته جديدة، خصوصا أنه سبق له تدريب «فخر أبوظبي» الذي أوصله إلى منصة التتويج في النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.
واكد خالد محمود كابتن الجزيرة أن عودة المدرب إلى القلعة الجزراوية تصب في مصلحة الفريق، وإعادته لسكة الانتصارات، وتحقيق طموحاته المطلوبة، وخصوصاً أنه يعرف كل صغيرة وكبيرة عن المسابقات المختلفة، حيث سبق أن درب الجزيرة والشباب سابقا والعين.
وقال: المنافسة على درع الدوري صعبة بعد الخسارتين الأخيرتين أمام النصر وبني ياس، ولكنها ليست مستحيلة وكأس صاحب السمو رئيس الدولة هدف الجزراوية، وأشار إلى أنه قادر على العطاء لمدة 3 سنوات مقبلة، متطلعا أن يعزز مسيرته في اللعبة ببصمة جديدة، مبيناً أنه لا يوجد معد «سوبر» حتى يكون خليفة له في الصالات وأن اللعبة بحاجة إلى عمل كبير حتى تحقق الطموحات المطلوبة من الجميع.
وقال: جميع اللاعبين تعاهدوا على تجاوز أحزان الخسارتين الأخيرتين أمام النصر وبني ياس وفتح صفحة جديدة في الجولات المقبلة.
وعن المستوى الفني للدوري في الدور الأول أكد أنه يعد بكل المقاييس أفضل عن الماضي بنسبة 60% مما كان له المرود الإيجابي على المسابقة في ظل اتساع دائرة المنافسة، وقال: الدوري القوي يفرز منتخبات قوية، ونتطلع ألا يقل مستوى الدور الثاني عن الأول حتى ينعكس ذلك إيجاباً على المستوى الفني العام للمسابقة.
وأضاف: شباب الأهلي أفضل فريق في الدور الأول قياسا على المستوى الذي ظهر به في جميع المباريات بقيادة المدرب البحريني رضا، والذي ظهرت بصماته واضحة على الفريق خلال مسيرته في الدور الأول، حيث نجح في توظيف اللاعبين بصورة جيدة خطف ثمارها الفريق بالفوز في جميع المباريات دون أن يتجرع مرارة الهزيمة.
وأعرب محمود عن تفاؤله بالعهد الجديد للهيئة العامة للرياضة برئاسة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، وخصوصاً أن معاليه ملم بكل تفاصيل الألعاب الأخرى، وكيفية تطويرها لدفع عجلتها إلى الأمام.

اقرأ أيضا

43 ميدالية تزين أبطال «جو جيتسو الإمارات»