الاتحاد

الرياضي

«عربية السيدات» تستضيف شخصيات رياضية بارزة

الشارقة (وام)

تستضيف النسخة الرابعة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2018 - التي تنظمها «مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة»، خلال الفترة من 2 إلى 12 فبراير المقبل، تحت شعار «العالم ملعبك.. شاركونا لحظات الفوز» نخبة من كبار الشخصيات الرسمية والرياضية البارزة.
وتضم قائمة الحضور، الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود وكيل الرئيس للتخطيط والتطوير في الهيئة العامة للرياضة في السعودية، والأميرة هيفاء بنت محمد بن سعود آل سعود، مدير عام تطوير الاقتصاد الرياضي - إدارة التطوير والتخطيط بالهيئة العامة للرياضة السعودية، ومعالي المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصري.
كما تضم القائمة المهندس شريف العريان الأمين العام في اللجنة الأولمبية المصرية وبطلة العالم في لعبة الاسكواش نور الشربيني التي تعد أول مصرية تحقق لقب بطولة إنجلترا المفتوحة تحت سن 13 عاماً 2009. وتأتي استضافة هذه الشخصيات البارزة في إطار سياسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة في تعريف ضيوفها بما تزخر به الإمارة من إمكانات وخبرات في مجال الرياضة تواكب أرقى المعايير العالمية وما تقدمه من رعاية ودعم لرياضة المرأة في الدولة.
وقالت ندى عسكر النقبي، رئيس اللجنة التنفيذية للدورة مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، إن دعوة هذه الشخصيات البارزة تأتي تفعيلاً لرؤية المؤسسة في دمج وتفعيل حضور مختلف المؤسسات الهيئات الرياضية العربية في مجريات الدورة، حيث تسعى المؤسسة إلى حشد الجهود الداعمة والراعية لرياضة المرأة في العالم العربي.
وأضافت: المؤسسة تسعى من تنظيم الدورة إلى ترسيخ مكانتها كحدث رياضي نسوي عالمي رغبة في الارتقاء برياضة المرأة عربياً.. موضحة أنه تم دعوة هذه الشخصيات البارزة كونها تشترك في غاية واحدة وهدف كبير هو دعم رياضة المرأة في العالم العربي، ومنح السيدات فرصة استحضار مواهبهن الرياضية.

اقرأ أيضا

اللجنة المنظمة لسباق القفال تراقب حالة البحر