الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«بوابات التعرفة المرورية» في محاضرة بمجلس محمد خلف

«بوابات التعرفة المرورية» في محاضرة بمجلس محمد خلف
16 أكتوبر 2019 02:40

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت دائرة النقل في إمارة أبوظبي ومركز النقل المتكامل، بالتعاون مع مكتب شؤون المجالس بديوان ولي عهد أبوظبي، مساء أمس الأول، المحاضرة الخامسة في مجلس محمد خلف بمنطقة الكرامة، تحت عنوان «مشروع التعرفة المرورية في إمارة أبوظبي»، شارك في تقديمها كل من إبراهيم الحمودي مدير تنفيذي لقطاع النقل، ومكتوم الكعبي مدير تنفيذي قطاع التكنولوجيا، وأدارها الإعلامي منصور الغساني.
شهد المحاضرة معالي اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي، قائد عام شرطة أبوظبي، رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، وخليفة محمد المزروعي، وكيل دائرة النقل، وعبدالكريم عبدالرحيم الرئيسي، مدير عام مركز النقل المتكامل، إلى جانب عدد من المثقفين والكتاب والشعراء والفنانين والإعلاميين وعدد من أبناء المنطقة.
وأشار المحاضرون إلى أن هذه المحاضرة جزء من سلسلة المحاضرات التي تنظمها الدائرة والمركز في المجالس المجتمعية بأبوظبي، بهدف تعريف الجمهور وشرائح المجتمع كافة بنظام بوابات التعرفة المرورية.
وسلط المحاضرون الضوء على الدور الفعال لمشروع التعرفة المرورية في الحد من الازدحام المروري، والمساهمة في تحوّل أبوظبي إلى مدينة ذكية تلبي أعلى معايير التكنولوجيا العالمية.
وفي ختام المحاضرة، طرح الحضور استفساراتهم حول التعرفة المرورية، حيث كان هناك تفاعل بينهم والمحاضرين، وتقدم عدد من الحضور باقتراحات وأفكار من شأنها أن تسهم إلى جانب البوابات المرورية في الحد من الازدحام المروري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©