الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«لحظات أبوظبي».. يستقبل العائلات بـ«جزيرة الريم»

«لحظات أبوظبي».. يستقبل العائلات بـ«جزيرة الريم»
16 أكتوبر 2019 02:30

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق فعاليات المبادرة المجتمعية «لحظات أبوظبي»، غداً الخميس والتي تنفذها دائرة تنمية المجتمع، ضمن إطار برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية «غداً 21»، في 5 مناطق في مدينة أبوظبي، وتهدف «لحظات أبوظبي» إلى تعزيز الترابط الأسري بين سكّان أبوظبي، ومد جسور التواصل بين أفراد المجتمع بشكل عام، من خلال عدد من الفعاليات والأنشطة المجتمعية التي تقدم بشكل مجاني، وتضيف أجواءً عائلية تجسد الاندماج المجتمعي بين شرائح المجتمع كافة.
تنطلق أولى فعاليات المبادرة، عبر «مهرجان الرّيم» الذي تستضيفه «ريم سنترال بارك» لمدة ثلاثة أيام، لتتحول سماء «ريم سنترال بارك» إلى لوحة فنيّة تملؤها الطائرات الورقية، حيث يتنافس 25 خبيراً في الطائرات الورقية من مختلف أنحاء العالم لاستعراض مهاراتهم.
ويمكن لزوّار المهرجان المشاركة في ورش عمل وعروض توضيحية، يستكشفون من خلالها تراث صناعة الطائرات الورقية، عبر معرض مخصص في موقع المهرجان، في مشهد يعكس التنوع البيئي والتطور العمراني في مدينة أبوظبي.
وتجمع الفعالية مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تدخل البهجة إلى قلوب الحضور، مع عروض استثنائية لموسيقيّين محليّين وفنّانين مشهورين، إضافةً إلى حديقة فنّية عملاقة تنبض بالحياة.
وللأطفال حصّة كبيرة في المهرجان، مع مغامرات لا تنتهي في «نيفر لاند»، حيث يقدّم عرض مذهل لمغامرات «بيتر بان» فضلاً عن منطقة مخصصة للفنون والحرف اليدوية، وتشكيل البالونات وغيرها.
ولمحبي تذوق أشهى المأكولات، يوفر المهرجان تشكيلة خيارات واسعة من أطباق الشواء، مع منصات الطهي المباشرة التي يمكنهم المشاركة فيها، وصولاً إلى تشكيلة الأطباق والمطاعم التي ترضي جميع الأذواق، مع عصائر صحية ووجبات خفيفة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©