الاتحاد

منوعات

«حكايتي».. صراع الحب والثأر على «شاشة أبوظبي»

ياسمين صبري في مسلسل «حكايتي» (من المصدر)

ياسمين صبري في مسلسل «حكايتي» (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

بدأت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لـ «أبوظبي للإعلام»، عرض الدراما الاجتماعية «حكايتي» على قناة «أبوظبي»، ضمن دورتها البرامجية الجديدة.
يُعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس، الساعة 11 مساءً بتوقيت دولة الإمارات، في إطار التزام شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي بتقديم أهم الأعمال الدرامية العربية والخليجية التي لاقت نجاحاً ومتابعة واسعة من الجمهور على مستوى المنطقة، وبما يتوافق مع نهج «أبوظبي للإعلام» الرامي لاختيار المحتوى الذي يناسب أذواق المشاهدين ويلبي تطلعاتهم.
تدور أحداث المسلسل حول شخصية «داليدا» الشابة التي تلعب دورها ياسمين صبري، وهي تدرس تصميم الأزياء والموضة، وتتعرض إلى ظروف قهرية وتصاب بصدمة عصبية بعد وفاة والدتها بالسرطان، ثم تدخل بعدها في خلافات مستمرة مع والدها، ما يدفعها للفرار إلى مدينة الإسكندرية ليلة زفافها رغبة في الاستقلال بحياتها والهرب من العريس والثأر، لتنقلب حياتها رأساً على عقب بعدما يقع أحد أغنياء الإسكندرية في حبها، لتدخل في صراعات جديدة مع والدته التي تريد إبعادها عنه.
وتظهر الفنانة وفاء عامر في شخصية «فريدة» والتي تمتلك معرض أزياء على كورنيش الإسكندرية، وتلجأ ياسمين صبري للعمل لديها قبل أن تتوتر العلاقة بينهما لتصبح ياسمين منافسة لها في السوق.
يجسد شخصيات العمل نخبة من نجوم الدراما المصرية، منهم ياسمين صبري وأحمد بدير ومها أبو عوف ووفاء عامر وجمال عبدالناصر، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير.

اقرأ أيضا

الفن.. إبداع على وقع المحبة بين الإمارات ومصر