الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«بوكس بارك».. أطلقوا مواهبكم في الهواء الطلق

«بوكس بارك».. أطلقوا مواهبكم في الهواء الطلق
16 أكتوبر 2019 02:30

دبي (الاتحاد)

تبدأ «بوكس بارك»، موسم فعالياتها الخارجية في الهواء الطلق، بين 24 أكتوبر و9 نوفمبر المقبل، لتتيح أمام الزائرين فرصة لاختبار تجربة فنية مبتكرة، من خلال استديوهات «ستريت آرت» الفنية، المفتوحة لمشاركة الفنانين الشباب الواعدين، والراغبين برؤية إبداعاتهم معروضة يوماً ما في إحدى صالات متحف اللوفر.
يستضيف الركن الإبداعي في «بوكس بارك»، وجهة «مِراس» العصرية المتميزة، مجموعة متنوعة من الورشات الفنية المخصّصة للصغار بين سن الرابعة والعاشرة، حيث يمكنهم ابتكار أعمالهم الفنية الخاصة باستخدام الأشرطة اللاصقة والأحجار والرمال، أو تصميم قبعاتهم الخاصة، أو وضع لمساتهم الفنية على لوحة الكانفاس، أو الرسم على السيراميك.
ولاستكمال الأجواء الفنية المتميزة، تغمر التشكيلات الضوئية الإبداعية أرجاء الوجهة، مع تحركات راقصي البدلات المضيئة، والتي تضفي مزيداً من البهجة والمرح على قلوب الزائرين.
وقد افتتحت «بوكس بارك»، 7 منافذ جديدة لتوسعة نطاق تجاربها المبتكرة، وتشمل متجر العباءات والجلابيات العصرية، و«أوركسترا ميغاستور»، بتشكيلته الواسعة من الآلات الموسيقية، إضافة إلى لعبة «الهروب من الغرفة»، التي تدخل الزائرين في تجربة افتراضية مشوقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©