السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«خليفة للامتياز» تستقطب 140 مشاركة

«خليفة للامتياز» تستقطب 140 مشاركة
16 أكتوبر 2019 02:33

أبوظبي (الاتحاد)

استقطبت الدورة الـ18 لجائزة الشيخ خليفة للامتياز 140 مشاركة من مؤسسات داخل دولة الإمارات وخارجها، حسب بيان أمس لمكتب الجائزة التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي الذي نظم 5 ندوات تعريفية في كل من أبوظبي والعين، ضمن سلسلة فعاليات الندوات والورش المختلفة التي يستهدف من خلالها جميع المشاركين.
وقال محمد هلال المهيري، مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، عضو اللجنة العليا لجائزة الشيخ خليفة للامتياز، إن برنامج الجائزة مستمر بتنظيم المزيد من الندوات التعريفية والدورات وورش العمل التخصصية والتي تشمل التعريف بماهية الجائزة بشكل عام، وتسليط الضوء حول أهمية البرنامج التطويري للجائزة ومساهمته في التنمية، وتعزيز القدرات التنافسية لمنشآت القطاع الخاص.
وأضاف: يتم التركيز على مساهمة الجائزة في ترجمة النموذج المستحدث 2020 - نموذج التميز من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة ‏EFQM - والذي سيتم إطلاقه خلال مؤتمر يقام في هلسنكي بفنلندا يومي 23 و 24 أكتوبر 2019.
ولفت إلى أن برنامج جائزة الشيخ خليفة للامتياز، بدأ بتسجيل المقيمين، وتنظيم الورش العملية التدريبية لهم، مضيفاً أن المجال لايزال مفتوحاً للشركات والمؤسسات الراغبة بالتسجيل والمشاركة في الدورة الثامنة عشرة من جائزة الشيخ للامتياز 2019 - 2020، وأن آخر موعد للتسجيل 31 من شهر أكتوبر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©