الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سوق للخضراوات والفواكه المحلية في خورفكان

سوق للخضراوات والفواكه المحلية في خورفكان
15 أكتوبر 2019 03:27

السيد حسن (خورفكان)

قرر المجلس البلدي لمدينة خورفكان إقامة سوق للخضراوات والفواكه المحلية داخل نطاق السوق القديم بالقرب من حصن خورفكان التاريخي.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس البلدي برئاسة الدكتور راشد النقبي رئيس المجلس وبحضور المهندسة فوزية القاضي مدير بلدية خورفكان، وسعيد عبدالله النقبي نائب رئيس المجلس البلدي وأعضاء المجلس.
وقال الدكتور راشد النقبي نظراً لكثرة المنتجات المحلية من الفواكه والخضراوات، اقترح المجلس إقامة سوق شعبي لهذه المنتجات المحلية كنوع من الدعم والتشجيع للمزارعين في خورفكان وضواحيها، على أن يعمل السوق بشكل يومي في أوقات موسم الإنتاج الذي يكثر في فصل الشتاء، وقرر أعضاء المجلس تشكيل لجنة لتنفيذ هذا القرار في الوقت المناسب.
وتكثر في مدينة خورفكان المزارع المملوكة للمواطنين في مختلف أنحاء وضواحي المدنية كما في النحوة وشيص وغيرها. وأفاد رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، أن المجلس قرر منع الخيول من السير على شاطئ خورفكان الجديد والذي يبدأ من مسجد البخاري وحتى القرية التراثية، خاصة أن هذا الكورنيش من المناطق الجديدة ووجود الخيول بها يسبب انتشار مخلفاتها على الطريق والشاطئ، وناشد المجلس أصحاب الخيول العمل على تطبيق القرار والتعاون للمصلحة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©