الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تحسينات مرورية لـ«تقاطع» مستشفى المفرق العلوي

تحسينات مرورية لـ«تقاطع» مستشفى المفرق العلوي
15 أكتوبر 2019 03:27

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مركز النقل المتكامل بإمارة أبوظبي وشركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» عن مباشرتهما تنفيذ أعمال مشروع التحسينات المرورية للتقاطع العلوي المؤدي إلى مستشفى المفرق على طريق E11، بتكلفة تقديرية تبلغ 17 مليون درهم، وذلك بالتعاون والتنسيق مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ودائرة الصحة، وعدد من الشركاء الاستراتيجيين أصحاب العلاقة.
وأوضح الجانبان أن المشروع يخدم المنطقة المحيطة بمستشفى المفرق ومنطقة بني ياس شرق، ويتضمن تصميم وتنفيذ التحسينات على التقاطع العلوي المؤدي إلى مستشفى المفرق، ويشمل إضافة منحدرين علويين مع إشارات ضوئية تبادلية فوق الجسر، الأمر الذي يضمن انسيابية حركة المرور إلى المستشفى والمنطقة المحيطة من كل الاتجاهات.
ويشمل المشروع تمديد المنحدر السطحي القادم من أبوظبي إلى مستشفى المفرق من خلال إنشاء تقاطع سطحي مع إشارات ضوئية، على أن يتم الانتهاء من المشروع في فبراير المقبل، وذلك وفق الخطة المعتمدة للتنفيذ مع الالتزام بأرقى المواصفات وأعلى المعايير العالمية.
وأوضحت مساندة أن الأعمال الإنشائية تتم دون أي عرقلة لحركة المرور المحلية، عبر المحافظة على حركة تدفق المركبات والمسارات المستخدمة وتفادي إغلاقها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©