الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

«ستيف هارفي» ضيف «الشارقة للكتاب» 31 أكتوبر

«ستيف هارفي» ضيف «الشارقة للكتاب» 31 أكتوبر
15 أكتوبر 2019 03:36

الشارقة (الاتحاد)

يحلّ الإعلامي والممثل الكوميدي الأميركي «ستيف هارفي»، ضيفاً على فعاليات الدورة الـ 38 من معرض الشارقة الدولي للكتاب 2019 الذي تنظمه هيئة الشارقة للكتاب، خلال الفترة من 30 أكتوبر حتى 9 نوفمبر المقبل، في مركز إكسبو الشارقة.
ومن المقرر أن يتحدث هارفي خلال ثاني أيام المعرض، 31 أكتوبر، لزوار المعرض عن تجربته الشخصية ورحلته الملهمة نحو الشهرة والنجومية، كما تتوافر كتبه خلال فعاليات المعرض مع 200 نسخة موقعة من كتبه. وحول هذه الاستضافة، قال أحمد بن ركاض العامري، رئيس هيئة الشارقة للكتاب: «يسرُّنا أن نُوفر لزوار المعرض فرصة لقاء إحدى أبرز الشخصيات الإعلامية والفنية وأكثرها تأثيراً وإلهاماً على مستوى العالم، ومع اختيار الشارقة عاصمة عالمية للكتاب لعام 2019، ضاعفنا جهودنا لنقدم لجمهور المعرض تجارب وخبرات متنوعة لكبار الشخصيات العامة من جميع أنحاء العالم».
وأضاف: «تعبر هذه الاستضافة عن رؤية المعرض في جمع مختلف التجارب والفنون والشخصيات الإبداعية تحت مظلة واحدة، ونحن على ثقة بأن فطنته وارتجاله وروح دعابته ستمنح زوّار الحدث من الجنسيات كافة فرصة التعرف على شخصية متميزة على صعيد العمل الإعلامي العالمي، ليتسنى لهم الاستمتاع بما سيقدمه خلال تواجده في الحدث».
من جهته، قال ستيف هارفي: «يُشرّفني أن أشارك في هذا الحدث الثقافي الكبير إلى جانب نخبة من ألمع الكتاب، إذ يُوفّر معرض الشارقة الدولي للكتاب بيئةً تعليمية متنوعة وشاملة، ومنصةً تجمع القرّاء، وتُمكّنهم من تلبية طموحاتهم واهتماماتهم، وأتطلّع إلى التعرف على مصادر الإبداع والإلهام في الأدب».
واستطاع هارفي على امتداد مسيرته كممثل كوميدي ومنتج ومقدم برامج إذاعية وتلفزيونية، ورجل أعمال، وناشط في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية، أن يرسخ لنفسه مكانة متقدمة في الفضاء الإعلامي، علاوة على كتبه التي صُنّفت ضمن قائمة الكتب الأكثر مبيعاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©