الاتحاد

منوعات

مهرجان الأضواء يعود إلى «عالم فيراري أبوظبي»

 «مهرجان الأضواء» حزمة من المتعة والترفيه (من المصدر)

«مهرجان الأضواء» حزمة من المتعة والترفيه (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «عالم فيراري أبوظبي» عودة «مهرجان الأضواء» الذي يقام على مدار 11 يوماً (من 24 أكتوبر إلى 2 نوفمبر 2019)، وتتخلله فعاليات متعددة وعروض شائقة مستوحاة من الأجواء الساحرة لعالم بوليوود، حيث تتألق المدينة الترفيهية بالعروض الاحتفالية المباشرة، والوجبات الهندية التقليدية الخفيفة.
وتتزين «عالم فيراري أبوظبي» بالأضواء الملونة، والفعاليات الترفيهية والاحتفالية المختلفة والمتنوعة، بما فيها رقصات «روشاني» الهندية التي ستعرض على «المسرح الأحمر»، بالإضافة إلى أروع الرقصات والأغاني الأخرى التي تمزج بين الأزياء التقليدية والحركات الرشيقة، وتبعث الفرح والسعادة في نفوس الضيوف، كما تشهد الفعاليات عروض «اليوغي» ومنصات النقش بالحناء ورسوم الكاريكاتير التي تضفي أجواء احتفالية مميزة على المهرجان.
ويتمكن ضيوف المهرجان من تذوق ما لذ وطاب من المأكولات خلال فعالية «بازار» التي توفر مجموعة من عربات الطعام، تقدم أشهى الأطباق الهندية في منطقة الطعام والترفيه الواقعة خارج المسرح الأحمر. كما تتوافر الهدايا الخاصة بالمهرجان والمستوحاة من أجواء بوليوود الساحرة.
إلى جانب الأنشطة الاحتفالية، يُمكن للضيوف قضاء أروع الأوقات الترفيهية، والاستمتاع بتجربة الأفعوانيات والمرافق الفريدة والمتنوعة التي تحمل علامة «فيراري»، والتي تشمل مجموعة من أقوى الأفعوانيات، بما فيها أفعوانية «فورمولا روسّا» الأسرع في العالم.
وللضيوف الصغار نصيبهم من المرح والترفيه، مع افتتاح مدرسة سباق الجائزة الكبرى للناشئين، حيث يختبر الأطفال مهاراتهم في القيادة على مضمار السباقات المصغر، وقضاء أوقات مليئة بالمرح والمغامرة في منطقة لعب مخصصة وآمنة في «أرض مغامرات نيلو».

اقرأ أيضا

الصين تمدد عطلة رأس السنة القمرية للحد من انتشار كورونا