الاتحاد

الاقتصادي

«بروفيس» تفوز بعقود لإدارة العقارات

الشركة تقدم خدماتها إلى 12 مشروعاً تابعاً لـ«الدار العقارية» (من المصدر)

الشركة تقدم خدماتها إلى 12 مشروعاً تابعاً لـ«الدار العقارية» (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

فازت «بروفيس»، المتخصصة في مجال إدارة العقارات بعقود مرموقة تقدم بموجبها مجموعتها الشاملة من الخدمات المتخصصة لأكثر من 30 مشروعاً رائداً في إمارة أبوظبي، وذلك عقب منافسة شديدة شهدتها عملية ترسية العقود.
وتقدم «بروفيس» خدماتها لإدارة وتأجير العقارات إلى 12 مشروعاً سكنياً تابعاً لشركة «الدار العقارية» حيث تضم قائمة المشاريع عدداً من المجمعات، والتي تشمل كلا من مجمع «الزينة» و«المنيرة» و«البندر» و«بُرجا صن أند سكاي» و«قرية العيون» و«أبراج البوابة» و«برج القوس» ومجمّع «القرم الشرقي».
وتدعم «بروفيس» شركة «الدار العقارية» من خلال تقديم خدمات الإدارة والتأجير لمختلف الوحدات التجارية مثل «المقر الرئيس لشركة الدار العقارية»، ومُجمَّع «المعمورة» و«أبراج بني ياس» و«موتور وورلد» ومبنى «ضمان» و«البرج الدولي» و«برج المرجان» ومبنى مكاتب بجزيرة ياس و«السعديات» وغيرها.
وفازت «بروفيس» بعقد من مؤسسة التنمية الأسرية لتقديم خدمات إدارة وتأجير العقارات لمبنيين، ومدرستين وعدد من الفلل في أبوظبي.
وقال إتش. بي. إنجار، الرئيس التنفيذي لشركة «بروفيس»: «فوزنا بالعقود الجديدة وتجديد العقود الحالية مع عدد من كبرى الشركات والمؤسسات يؤكد مكانة (بروفيس) الرائدة والثقة التي تحظى بها لدى عملائها بفضل ما تقدمه من حلول مبتكرة وخدمات عقارية عالية الجودة».
وأضاف «تتمتع (بروفيس) برصيد معرفي واسع وخبرات فنية متميزة في القطاع، وتلتزم بتقديم أرقى الخدمات على يد فريق عملها المتمرّس والحريص على توفير حلول متكاملة لإدارة العقارات للعملاء في شتى أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تعتمد الشركة على توفير أحدث الحلول المبتكرة لدعم عجلة الكفاءة».

اقرأ أيضا

أميركا والصين تجريان محادثات هاتفية "بناءة" بشأن التجارة