الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أراضي دبي» تنجز الربط الإلكتروني مع ملاك الوحدات في «إعمار»

«أراضي دبي» تنجز الربط الإلكتروني مع ملاك الوحدات في «إعمار»
15 أكتوبر 2019 03:23

دبي (الاتحاد)

أنجزت دائرة الأراضي والأملاك في دبي الربط الإلكتروني مع نظام «سكني» التابع لشركة إعمار لإدارة المجمعات، لإتاحة المجال للمتعاملين دفع رسوم الخدمات، من خلال تطبيق «دبي ريست» أو «نظام ملاك»، أو عبر قنوات الدفع لشركة «إعمار العقارية». وبهذه الخطوة، تكون «إعمار» المطور العقاري الأول الذي يحقق التكامل مع نظام «ملّاك» الذي تم تطويره داخلياً في دائرة الأراضي والأملاك في دبي.
وكرم مروان بن غليطة، المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري، أحمد ثاني المطروشي، العضو المنتدب لمجموعة «إعمار العقارية» لاستحقاق الشركة وسام التميز العقاري في هذا المجال، تقديرًا للدور الكبير والمؤثر للشركة في إثراء سوق دبي العقاري بمحفظة واسعة من المشروعات المتميزة التي أسهمت في ريادة دبي على المستوى العالمي.
وعندما يقوم العميل بإنشاء حساب خاص به على نظام «سكني»، يمكنه الحصول على كشف تظهر عليه جميع البيانات المتعلقة بعملياته، بما في ذلك الدفعات العالقة أو المكتملة لرسوم الخدمات لكل الأطراف المعنية، بما في ذلك مطورو العقارات وملاك الوحدات العقارية والمستثمرون، ولجان الملاك وشركات إدارة العقارات ذات الملكية المشتركة، والامتثال لجميع متطلبات التسجيل وإدارة التنظيم العقاري.
و«نظام ملاك» هو منصة إلكترونية مبتكرة مبنية على الموقع الإلكتروني، ما يجعلها الأولى من نوعها في العالم، لما تشتمل عليه من ابتكارات جديدة، تسهم في ضمان تحقيق العدالة والشفافية. وطور المنصة مؤسسة التنظيم العقاري «ريرا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©