الاتحاد

الإمارات

شرطة الشارقة تبحث تسهيل الخدمات للجمهور

خلال الاجتماع (من المصدر)

خلال الاجتماع (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

بحثت شرطة الشارقة تسهيل الخدمات للجمهور خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد بمركز خدمات المرور والترخيص، بحضور المقدم محمد أحمد المحرزي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالإنابة، و فهد الخميري مدير إدارة الترخيص والتسجيل بدائرة التنمية الاقتصادية، والسيد عمر علي رئيس قسم رقابة الأغذية، والأستاذة إيمان السويدي رئيس وحدة التطوير ببلدية الشارقة، وعدد من المختصين. وذلك في إطار حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على التواصل والتعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات القائمة في مدينة الشارقة من أجل تطوير الخدمات والحفاظ على أمن وسلامة أفراد المجتمع، وتحقيقاً لأهدافها المنسجمة مع الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية الرامي إلى تعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة.
ناقش الاجتماع آلية ترخيص المركبات المتنقلة الخاصة بنشاط بيع المواد الغذائية في الشارقة، والجوانب والإجراءات الفنية لإصدار التراخيص كل حسب تخصصه، مع تحديد الاشتراطات الفنية للمركبة بما يضمن سلامتها على الطريق، ووضع الشروط والمعايير الصحية التي تراعي المحافظة على صحة أفراد المجتمع.
وهدف الاجتماع إلى تسهيل وتبسيط الإجراءات للمتعاملين من طالبي الخدمة، وتقليل زمن إجراءات إصدار التراخيص، وتوحيد آلية العمل المشتركة للجهات الثلاث، وذلك من أجل ضمان تقديم أفضل الخدمات للجمهور.

اقرأ أيضا

صور.. الإمارات تواصل إغاثة العائدين إلى قراهم في الضالع