الاتحاد

الإمارات

جولات خليجية للتعريف بجائزة « الشارقة للاتصال الحكومي»

الشارقة (وام)

اختتم مركز الشارقة الإعلامي الجولات التعريفية بجائزة الشارقة للاتصال الحكومي في دورتها الرابعة، التي شملت كلاً من سلطنة عمان ودولة قطر ومملكة البحرين ودولة الكويت والمملكة العربية السعودية، وحظيت باهتمام واسع من قبل المسؤولين ووسائل الإعلام في الدول الخمس الشقيقة.
وجاءت هذه الجولات التعريفية لتعزيز التواصل والتعريف بالجائزة الأولى من نوعها محلياً وعربياً التي تتيح مشاركة الجهات الحكومية الخليجية في دورتها الرابعة من خلال فئتي «أفضل تفاعل للاتصال الحكومي عبر شبكات التواصل الاجتماعي»، و«أفضل حملة اتصال حكومي».
وتمنح جائزة فئة «أفضل حملة اتصال حكومي» للمؤسسة الحكومية الخليجية التي أطلقت حملة فريدة في مضمونها وفكرتها ومبتكرة في رسائلها وأدواتها وأسهمت في تحفيز أو توعية الجمهور أو تغيير سلوكه، فيما تمنح جائزة فئة «أفضل تفاعل للاتصال الحكومي عبر شبكات التواصل الاجتماعي» للمؤسسة الحكومية التي حققت تفاعلاً واضحاً ومؤثراً مع الجمهور عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بحيث عززت من سمعتها وصورتها الذهنية في المجتمع.
وأكد طارق سعيد علاي مدير مركز الشارقة الإعلامي حرص المركز على تعزيز التواصل المباشر مع الجهات والقطاعات كافة المعنية بالجائزة في دول مجلس التعاون الخليجي وتبادل الآراء والتجارب المتعلقة بالاتصال الحكومي، بما ينعكس على تطوير الجائزة والارتقاء بها.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يوجه بإنارة منطقتي الحراي 1 و2 في خورفكان