السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

محمد بن سلمان وبوتين يبحثان العلاقات الثنائية وأوضاع المنطقة

محمد بن سلمان وبوتين يبحثان العلاقات الثنائية وأوضاع المنطقة
14 أكتوبر 2019 21:16

بحث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أوجه العلاقات السعودية-الروسية ومجالات التعاون الثنائي بين البلدين إلى جانب الفرص الواعدة بين الجانبين في شتى المجالات، بما فيها التعاون في مجال الطاقة والاستثمارات في البنية التحتية، وكذلك التعاون من أجل استقرار أسواق الطاقة بما يحقق التوازن بين مصالح المستهلكين والمنتجين.
واستعرض الجانبان، خلال جلسة مباحثات رسمية عقداها اليوم في الرياض، عددا من المستجدات والتطورات خاصة الأوضاع في الساحة السورية واليمنية وأهمية مكافحة التطرف والإرهاب والعمل على تجفيف منابعه.

اقرأ أيضا... خادم الحرمين يبحث علاقات الصداقة وقضايا دولية مع الرئيس الروسي

 حضر جلسة المباحثات، من الجانب السعودي، سمو الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة، وسمو الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، وسمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، وسمو الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني إلى جانب عدد من الوزراء وكبار المسؤولين. فيما حضرها، من الجانب الروسي، الوفد المرافق للرئيس بوتين.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©