الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«ركلة» تبعثر سجل «الماتادور» المثالي

«ركلة» تبعثر سجل «الماتادور» المثالي
14 أكتوبر 2019 00:26

برشلونة (د ب أ)

سجل جوشوا كينج، مهاجم النرويج، هدفاً من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، لتنتزع صاحبة الأرض تعادلاً 1-1 أمام إسبانيا، ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2020، ليتوقف السجل المثالي للفريق الضيف في المجموعة السادسة.
ومنح ساؤول نيجيز المنتخب الإسباني، بقيادة المدرب روبرتو مورينو، التقدم بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في بداية الشوط الثاني، لكن الحارس كيبا أريزابالاجا تسبب في ركلة جزاء قبل نهاية المباراة، بعد تدخل ضد عمر العبدولي.
وأرسل كينج الذي أضاع فرصة واضحة للتعادل قبلها بلحظات مع زيادة النرويج ضغطتها، الحارس كيبا في الاتجاه الخاطئ ليعدل النتيجة، ويمنح منتخب بلاده فرصة للمنافسة على التأهل.
وتتصدر إسبانيا «الماتادور» المجموعة برصيد 19 نقطة، عقب سبع مباريات، بينما تأتي السويد في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، عقب فوزها الساحق 4- صفر في مالطا.
وتحتل رومانيا المركز الثالث برصيد 13 نقطة بعد تغلبها 3- صفر على جزر الفارو، وتملك النرويج عشر نقاط.
وعبر سيرخيو راموس، قائد الفريق، عن خجله من التعادل مع المنتخب النرويجي 1/‏‏‏‏1.

ويلتقي المنتخب الإسباني مع نظيره السويدي غداً بالعاصمة ستوكهولم، في مواجهة بالغة الصعوبة علي حسم التأهل، خصوصاً أن المنتخب الروماني لا يزال يمتلك الفرصة للصعود.
وبسؤاله عن تحطيم الرقم القياسي لإيكر كاسياس، كأكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب الإسباني، قال: «الأرقام الشخصية شيء ثانوي للفريق».
وأصبح راموس أكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب الإسباني، بعدما خاض مباراته الدولية رقم 168، ولكنه لن يتمكن من زيادة الرقم، لاسيما أنه سيغيب عن مباراة السويد بسبب الإيقاف.
وربما لا تكون بطولة أمم أوروبا التي تقام الصيف الماضي، هي آخر بطولة سيلعبها راموس، لاسيما أنه ربما يتم استدعاؤه للعب في أولمبياد طوكيو.
وبسؤاله عن هذه الإمكانية، قال: «من المبكر جداً الحديث عن هذا الأمر، ولكن أعتقد أنه يصعب على أي شخص أن يرفض هذا الطلب. إنها فكرة جيدة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©