الأحد 29 مايو 2022
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الإمارات
تدريب موظفي «الصحة» على خدمة العملاء
23 يونيو 2011 00:06
بدأت وزارة الصحة تنفيذ برنامج تدريبي يستهدف موظفي مراكز خدمة العملاء والمتعاملين بشكل مباشر مع المراجعين للأقسام والإدارات المختلفة في المرافق الصحية التابعة لها سواء في المستشفيات أو المراكز الصحية، لتعليمهم مهارة التعامل مع جمهور المراجعين والمتلقين للخدمات الصحية. يأتي البرنامج في إطار حرص الوزارة على تحقيق رضا المتعاملين من خلال الارتقاء بمستوى الأداء الوظيفي بحيث يتسنى للموظف تأدية واجبه بشكل مهني وباحتراف في التعامل بشكل مباشر مع مراجعي المرافق الصحية، وتلبية احتياجاتهم، والإجابة عن استفساراتهم وتساؤلاتهم وتحقيق مطالبهم. وبدأت الفكرة بمبادرة من شيخة الشيباني وأحمد رضا الحماحمي من إدارة الاتصال الحكومي في وزارة الصحة كخطوة أولى لتحقيق التميز في التعامل مع جمهور المتعاملين مع وزارة الصحة والمرافق التابعة لها المنتشرة في جميع المناطق. ورحبت الوزارة بالفكرة وأسندت رعايتها لقطاع الخدمات المؤسسية والمساندة، حيث قام المهندس خالد ماجد لوتاه وكيل وزارة الصحة لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة بالإنابة بتوفير الرعاية اللازمة للمبادرة وتعزيزها. وأثمرت المبادرة عقد ثلاث دورات تدريبية شملت 60 موظفاً من العاملين في خدمة العملاء في مستشفيات الفجيرة ودبا الفجيرة وخورفكان، كبادرة أولى حيث تم تدريبهم على أرقى أساليب التعامل مع المراجعين وفقاً للمعايير العالمية، وصولا إلى تحقيق الرضا التام للمتعامل.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©