الاتحاد

الرياضي

عمير بطل «المحترفين» والرميثي ينتزع لقب «النوفيس»

منافسات أبوظبي شهدت مستويات مميزة (الاتحاد)

منافسات أبوظبي شهدت مستويات مميزة (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

اختتمت، أول أمس، الجولة الأولى من بطولة الإمارات للتزلج على الماء، وسط حالة من إبداع الأبطال في تقديم فواصل مميزة من الاستعراض على الماء، ونجح في خطف لقب فئة المحترفين أو «الفري» رايد عمير سعيد عمير المهيري، وحل ثانياً في هذه الفئة خالد مطر العلي، وثالثاً محمد أمير فياض.
وفي فئة النوفيس، تألق أحمد سالم الرميثي بحصد المركز الأول، وحل ثانياً علي سالم علي الرميثي وثالثاً جابر محمد آل علي، وفي فئة الناشئين، حل في المركز الأول أحمد سعيد عمير المهيري، وجاء ثانياً حامد ناصر محمد البلوشي وثالثاً محمد ناصر محمد البلوشي، وشهدت البطولة مشاركة ضخمة، خاصة وأنها تأتي قبل انطلاق بطولة العالم للتزلج على الماء في أبوظبي نوفمبر المقبل.
من جهته ثمن ناصر الظاهري مشرف عام السباق الدور الكبير والفعال والذي قام به المتسابقون في تقديم فواصل جميلة من الاستعراض وتقديم المستويات العالية من المهارة خلال السباق وقال: «نجح المتسابقون في الوصول إلى مستويات قوية وتقديم فنيات كبيرة عبر الاستعراض على الألواح الخشبية خلال المنافسة، وكانوا هم أساس نجاح السباق والاستعراض».
وأضاف الظاهري: «إعطاء كل متسابق دقيقتين من أجل تقديم أفضل ما يمتلك من حركات استعراضية كان كافياً جداً، خاصة وأن الفرصة متاحة له منذ دخول البوابة الأولى من أجل أن يبدأ عرض مهاراته وما يمتلكه من حيل مختلفة عبر الاستعراض باللوح الخشبي».
وأكد الظاهري أن هذه الجولة كانت إعداداً مهماً من أجل المشاركين قبل انطلاق الجولة الخاصة ببطولة العالم للتزلج على الماء، والمقرر إقامتها في شهر نوفمبر المقبل في إمارة أبوظبي، وقال: «سباق هذه الجولة كان مهماً جداً لكل المتسابقين من أجل الإعداد والتدريب في أجواء تنافسية قبل انطلاق الجولة المخصصة لبطولة العالم في نوفمبر المقبل، ولمسنا الكثير من الرغبة لدى أبطالنا في دخول التحدي القادم وبقوة».

اقرأ أيضا