الاتحاد

لابد من صنعاء

الشرعية تشيد بالاستقرار الذي حققته حضرموت

جانب من المحاضرة في قيادة المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا (من المصدر)

جانب من المحاضرة في قيادة المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا (من المصدر)

المكلا (الاتحاد)

أشاد رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش اليمني اللواء الركن طاهر علي العقيلي، بالانتصار والاستقرار الذي حققته حضرموت في معركتها مع التنظيمات الإرهابية، مشيراً إلى أن ذلك هو نموذج مشرف سينعكس على المناطق التي لا تزال تحت سيطرة الميليشيات الإرهابية الحوثية.
وأكد العقيلي في محاضرة له، أمس، بقيادة المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا أمام هيئة قيادة المنطقة والقيادات الأمنية، أن الفرصة الآن مواتية لبناء اليمن بالشكل الذي يحلم به أبناء الشعب اليمني، داعياً اليمنيين إلى الاستفادة من هذه الفرصة التي قد لا تتكرر. واستعرض رئيس الأركان، الأوضاع التي تشهدها البلاد وما أحرزته المؤسسة العسكرية من إنجازات منذ بداية معركة التحرير بدعم دول التحالف العربي، مؤكداً أن المعركة ستمضي حتى النصر على الميليشيات الانقلابية.
وأكد أن قيادة الجيش بعد اطلاعها على مقدرات وإمكانات واحتياجات المنطقة الثانية، ستعمل على حل مشاكلها وتوفير احتياجاتها، مشيراً إلى أن توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي تقضي بالاهتمام الكامل بحضرموت ووحداتها العسكرية التي تعد صمام أمان واستقرار للمحافظة، ولليمن عموماً.
من جانبه، استعرض محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، الوضع الميداني والإداري في قيادة المنطقة ووحداتها واحتياجاتها، مشدداً على ضرورة إيلاء القيادة العسكرية اهتماماً أكبر بالمحافظة لضمان الأمن والاستقرار.

اقرأ أيضا

"الهلال" يفتتح مرسى للصيد في "الزهاري" بالساحل الغربي لليمن