الاتحاد

الرياضي

صقر بن محمد يتوج أبطال «جو جيتسو حكومة الشارقة»

الأبطال على منصة التتويج بحضور المسؤولين (من المصدر)

الأبطال على منصة التتويج بحضور المسؤولين (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

توج الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والشيخ سعود بن سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، الفائزين الأوائل في بطولة موظفي حكومة الشارقة للجو جيتسو، والتي أقيمت يوم أمس الأول في نادي الثقة للمعاقين بتنظيم اتحاد الجو جيتسو ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، تحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي وبدعم ورعاية نادي موظفي حكومة الشارقة.
حضر الختام، الدكتور طارق سلطان بن خادم، رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، وأحمد عبد الرحمن العويس، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وحميد العبار، عضو المجلس الوطني الاتحادي، نائب رئيس نادي موظفي حكومة الشارقة، ويوسف البطران، عضو المجلس الوطني الاتحادي، عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو، وعدد من القيادات الرياضية والمجتمعية.
ووصف الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، فكرة إقامة البطولة بالمميزة، وتستحق الثناء والدعم لما تساهم به من دافع فني ومجتمعي مميز، يؤكد الترابط بين الأندية الرياضية والجهات الحكومية، ويساهم بممارسة أكبر للرياضة، وأشاد بالناديين للجهود التي بذلت لإنجاحها، مقدماً شكره لاتحاد الجو جيتسو، ومؤكداً أن هذه البطولات حفزت الموظفين على التنافس الرياضي.
وفي أبرز النتائج، فاز أحمد كرم من دائرة التخطيط والمساحة بالميدالية الذهبية لوزن 56 كجم، ونال سلطان علي العويس من أكاديمية العلوم الشرطية الميدالية الفضية، ونال الميدالية البرونزية خليفة المزروعي من أكاديمية العلوم الشرطية أيضاً.
وفِي وزن 62 كجم، فاز عبدالله عبد الرحمن من الحرس الأميري بالميدالية الذهبية، تلاه محمد علي العجمي من مطار الشارقة، ثم تركي محمد عبيد من أكاديمية الشرطة، ونال الميدالية البرونزية، بينما فاز وائل هلال عبيد من بلدية خورفكان بالميدالية الذهبية لوزن 69 كجم، ونال الميدالية الفضية عبد الكريم أحمد من أكاديمية العلوم الشرطية، ونال الميدالية البرونزية محمد كرم من الإدارة العامة للحرس الأميري.
وفي وزن 77 كجم، فاز عبدالله علي محمد من الحرس الأميري بالميدالية الذهبية، ونال لاعبا أكاديمية الشرطة في الشارقة محمد سلطان دلموك الميدالية الفضية، وسيف راشد الطنيجي الميدالية البرونزية، وفِي وزن 85 كجم فاز خليفة الكتبي من الحرس الأميري بالذهبية، وحميد إبراهيم الشامسي من الأكاديمية بالفضية، وجاسم بشير من القيادة العامة لشرطة الشارقة بالبرونزية.
وفِي وزن 94 كجم، فاز لاعب القيادة العامة لشرطة الشارقة محمد أحمد نايف بالميدالية الذهبية، ونال لاعبا أكاديمية الشرطة محمد زكريا البرماوي الميدالية الفضية، وأحمد مهير الكتبي الميدالية البرونزية، وفي وزن 110 كجم فاز لاعب أكاديمية الشرطة أسامة إبراهيم بالميدالية الذهبية، فيما فاز زميله عبد الله طارق بالميدالية الفضية، وخالد الحوسني من القيادة العامة لشرطة الشارقة بالبرونزية.

ابن خادم: نأمل استمرار البطولة
عبر الدكتور طارق سلطان بن خادم، رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، عن سعادته الغامرة بأن يقوم ناديه برعاية ودعم بطولة كبيرة للجو جيتسو، خصوصاً أنها تختص بموظفي حكومة الشارقة، مبيناً أن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بأن تكون الرياضة جزءاً مهماً في الحياة اليومية لأبناء المجتمع ولمنتسبي الدوائر الحكومية في الإمارة الباسمة، مؤكداً أن مبادرة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس تستحق كل التقدير والاهتمام.
وأعرب ابن خادم عن تطلعاته بأن تستمر هذه المبادرات وهذا التعاون المشترك بين الجهتين وبمختلف الرياضات، مقدماً شكره للجهات الحكومية التي شجعت منتسبيها للمشاركة في هذه البطولة، معبراً عن تطلعات أكبر لأن تكون هذه البطولة سنوية مع زيادة في عدد المشاركين.

البطران: فعالية رائعة
قال يوسف عبدالله البطران، عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو: «إقامة هذه البطولة التي تستهدف موظفي حكومة الشارقة تؤكد المكانة المتميزة التي أصبحت تحظى بها رياضة الجو جيتسو في المجتمع الإماراتي، ولا أدل على ذلك من الإقبال الكبير للموظفين بدرجاتهم الوظيفية المختلفة للمشاركة في هذه الفعالية الرائعة، ويأتي تنظيم هذه الفعالية أيضاً بدعم اتحاد الإمارات للجو جيتسو، ليرسخ القيم النبيلة لهذه الرياضة، حيث تحتضن الجميع ضمن أجواء استثنائية، يكتنفها الحماس والروح الرياضية».
وعبر البطران عن شكره وامتنانه لمجلس إدارة نادي الشارقة برئاسة أحمد عبدالرحمن العويس والأعضاء على النقلة النوعية التي تشهدها الجو جيتسو، والذي مهد لتنظيم البطولة، مثمناً دور أسرة اللعبة في النادي في دفع جهود تعزيز ممارسة الجو جيتسو بين الفئات المجتمعية المختلفة، بما ينسجم مع رؤية وأهداف الاتحاد في ترسيخ دعائم اللعبة، وبناء مجتمع يتمتع بمستوى معرفي وثقافي عالٍ عن هذه الرياضة.

العويس: تمهيد لأحداث أخرى
تقدم أحمد عبدالرحمن العويس، رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، بالشكر والتقدير لأصحاب السمو الشيوخ للرعاية الكريمة للبطولة، مؤكداً أن إقامة هذه البطولة تعد نقطة مضيئة في مسيرة النادي لكونها تدعم قطاعاً واسعاً من أبناء الإمارات من موظفي حكومة الشارقة لممارسة الرياضة، والذي يعد أحد أهم أهداف نادي الدفاع عن النفس، مؤكداً أن إقامة بطولة الجو جيتسو يمهد لإقامة بطولات مشابهة لرياضات أخرى.
وأشار العويس إلى أن الهدف الرئيس لإقامة بطولة الجو جيتسو، المساهمة بشكل أقوى بنشر هذه الرياضة المميزة في كل الدوائر الحكومية وبيوت إمارة الشارقة، مؤكداً أن استراتيجية مجلس الإدارة دعم ممارسة الرياضة عموماً، ورياضات الدفاع عن النفس بشكل خاص، مقدماً شكره لجميع الجهات التي أسهمت بنجاح البطولة، وخص فريق العمل للروح الرياضية العالية.

 

اقرأ أيضا