الاتحاد

الرياضي

العين يلاقي الوصل.. وشباب الأهلي يواجه النصر

الاتحاد

الاتحاد

الشارقة (الاتحاد)

تأهل «الرباعي» العين والنصر من المجموعة الأولى، وشباب الأهلي والوصل من المجموعة الثانية إلى الدور قبل النهائي لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للكرة الطائرة، ثانية مسابقات الموسم، حيث يلاقي العين «أول المجموعة الأولى» الوصل «ثاني الثانية»، بينما يواجه شباب الأهلي أول «الثانية» النصر حامل اللقب وثاني «الأولى»، بعد غدٍ فيما تقام في اليوم نفسه مباريات الترضية.
وكان الدور التمهيدي قد اختتم بعبور «البنفسج» الظفرة بنتيجة 3 - صفر في المباراة التي جرت بصالة الجزيرة ليعزز الفريق صدارته لمجموعته التي ضمت بني ياس والنصر وحتا والظفرة برصيد «11 من 12» دون أن يتجرع مرارة الهزيمة بعد فوزه في مبارياته الأربع التي لعبها في الدور التمهيدي، تاركاً المركز الثاني للنصر برصيد «9 من 12» نقطة بخسارة «وحيدة» أمام المتصدر العيناوي.
كما فاز شباب الأهلي على الوحدة 3 - صفر في المباراة التي أقيمت بالصالة الزرقاء بنادي النصر ليعزز «الفرسان» صدارته للمجموعة الثانية، بجانب الجزيرة والوصل والوحدة بعد انسحاب عجمان، ليرفع الفريق رصيده إلى «8 من 9» بالفوز في مبارياته الثلاث التي لعبها في الدور التمهيدي تاركاً المركز الثاني للوصل برصيد «6 من 9».
وكان الاتحاد قد قرر في اجتماعه الأخير إقامة المباراة النهائية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة يوم الأحد المقبل في دبي بدلاً من يوم الجمعة نظراً لمتطلبات البث التلفزيوني.

اقرأ أيضا