الاتحاد

الرياضي

محمد بن ثعلوب يكرم أبطال «أمل الجودو»

محمد بن ثعلوب يتوسط نجوم الجودو الصاعدين (الاتحاد)

محمد بن ثعلوب يتوسط نجوم الجودو الصاعدين (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

كرم محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو، أمس الأول، أصحاب الإنجازات من اللاعبين خلال الموسم الماضي، خليجياً وقارياً ودولياً، في صالة الشيخة فاطمة بنت مبارك بأبوظبي، على هامش بطولة عام التسامح للمراحل العمرية للجودو، التي أقيمت على كأس الاتحاد بمشاركة 200 لاعب من مختلف الفئات العمرية تحت 14 سنة مثلوا جميع أندية الدولة.
وقدم رئيس الاتحاد جوائز نقدية وشهادات تقدير للاعبين، الذين حصدوا 20 ميدالية (6 ذهبيات و5 فضيات و9 برونزيات)، وضمت قائمة المكرمين 10 لاعبين من مختلف أندية الدولة، في مقدمتهم اللاعب الدولي علي حسن الدرمكي الفائز بذهبية بطولة الخليج في الكويت وذهبية البطولة العربية في الأردن وبرونزية بطولة آسيا في هونج كونج، وأحمد جاسم الفائز بذهبية بطولة الخليج، وفضية بطولة آسيا وفضية البطولة العربية في تونس.
وشمل التكريم حارب جمعة الفائز بذهبية غرب آسيا في الأردن، وبرونزية بطولة آسيا، وراشد الحوسني الفائز بفضيتي الخليج والبطولة العربية وبرونزيتي آسيا في هونج كونج وغرب آسيا في الأردن، وسعيد النقبي الفائز بذهبية غرب آسيا وبرونزية البطولة العربية وبرونزية بطولة الخليج، وعيسى جميل الفائز بالميدالية الفضية في بطولة الخليج بالكويت، وحمد الهاشمي الفائز بذهبية بطولة الخليج، بجانب مانع جمعة، وحميد الشامسي ومحمد راشد الذين حققوا 3 برونزيات في بطولة الخليج، والحكم القاري الوطني هشام آل علي ومدرب المنتخب.
وأشاد محمد بن ثعلوب الدرعي خلال مخاطبته اللاعبين المكرمين، بالنتائج الإيجابية وحصدهم العديد من الألقاب والميداليات، بفضل روح الإصرار والتحدي وعزمهم على تحقيق النتائج المشرفة لهم ولبلادهم، مما ساهم في رفع علم الدولة عالياً خفاقاً خلال تلك البطولات.
وقال: «إنني على ثقة بأن شباب الإمارات لديه الكثير، وقادر على مواصلة الانتصارات والنتائج الإيجابية التي تساعد على بلوغ العالمية بعد أن أصبحت الإمارات ضمن الدول المتقدمة في رياضة الجودو بفضل الجهود المبذولة من الأندية والأجهزة الفنية وتعاون الجميع ضمن منظومة عمل واحدة».
وثمن ابن ثعلوب الجهود الإدارية والفنية والإعلامية التي ساهمت في إبراز نجاحات جودو الإمارات، وفي ختام الاحتفال شارك رئيس الاتحاد في قطع كيكة الاحتفال التي أعدت خصيصاً لتكريم منتخب الأمل للجودو.

اقرأ أيضا