أبوظبي ( وام )

أكد الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن العمل الخيري والإنساني في الدولة يشهد نمواً كبيراً ونقلة نوعية، في ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر.
جاء ذلك خلال استقبال الدكتور محمد عتيق الفلاحي، بمقر الهلال الأحمر في أبوظبي، الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني، المدير العام لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.
وبحث الجانبان خلال اللقاء مجالات التعاون والتنسيق في المجالات الخيرية والإنسانية، وتعزيز الشراكة القائمة بين الجانبين من أجل مستقبل أفضل للعمل الخيري في الدولة. وأشار الفلاحي إلى العديد من المحاور التي تمت مناقشتها في إطار تضافر الجهود الخيرة، وتكاملها بين الهيئات المشابهة في الدولة منها على سبيل المثال تبادل المعلومات في مجال حشد الدعم وتقديم المساعدات، ووضع أسس ومعايير يسير عليها الجميع تفادياً لعملية ازدواجية تقديم المساعدات.