الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

65 محاضراً في دورة الحكام

65 محاضراً في دورة الحكام
12 أكتوبر 2019 00:02

دبي (الاتحاد)

اختتمت محاور دورة محاضري الحكام التي نظمها الاتحاد الدولي، واستضافها اتحاد كرة القدم، بمشاركة 65 محاضراً يمثلون 20 دولة، وحضر اليوم الأخير محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وأحمد يعقوب مستشار لجنة الحكام.
ونقل بن هزام للحضور تحيات وتهنئة رئيس وأعضاء الاتحاد وسرورهم البالغ بنجاح تنظيم هذا الحدث الكروي التحكيمي المهم والذي يصب في مصلحة تطوير المنظومة التحكيمية العربية والقارية والعالمية.
وقال: أهنئ بالنجاح في اجتياز متطلبات دورة محاضري الحكام «فوتورو»، التي نظمها الاتحاد الدولي واستضافها اتحاد الكرة، وسعداء بأن تكون هذه النسخة من الدورة الأكبر، من حيث المشاركة، إذ بلغ عدد المشاركين 65 محاضراً يمثلون 20 دولة عربية. وأوضح بن هزام أن شراكة اتحاد الكرة مع الاتحاد الدولي، على مدى سنوات طويلة أسهمت كثيراً في نجاح استضافة الكثير من الأحداث والبطولات الرياضية والكروية، ومنها هذه الدورة التي تعد شاهداً متميزاً على أهمية تضافر وتكاتف الجهود للوصول إلى أهداف مشتركة، تسهم في دفع عجلة تطوير كرة القدم بشكل عام والمنظومة التحكيمية على وجه الخصوص، وقال: نحرص في اتحاد الكرة على توفير مختلف عناصر الدعم والنجاح للطواقم التحكيمية المحلية والقارية والعالمية.
وشارك بالدورة من الإمارات في الجانب الفني محمد عبدالكريم، خالد الدوخي، صالح المرزوقي، سلطان ساحوه، عبدالواحد خاطر، محمد عبدالله حسن، يعقوب الحمادي، جاسم عبدالله، وفي الجانب البدني، حسن عبدالله، أحمد هلال، حسن المهري، زايد داود.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©