الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

فيلم وثائقي يستعرض أنشطة محمد بن حمد

فيلم وثائقي يستعرض أنشطة محمد بن حمد
28 يناير 2019 02:08

الفجيرة (وام)

أنتج المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة فيلما قصيرا يستعرض فيه أنشطة سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة خلال العام الماضي.
ويعرض الفيلم - الذي حمل عنوان «محمد بن حمد بن محمد الشرقي.. 2018» وبثه المكتب الإعلامي على قناته الخاصة في «يوتيوب» - أهم الأنشطة التي شارك فيها سموه من جولات في مناطق إمارة الفجيرة كافة ومشاركاته في عدد من المناسبات العامة داخل إمارة الفجيرة وباقي إمارات الدولة.
ويوثق الفيلم لقاءات سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي مع عدد من الشيوخ ومعالي الوزراء والقيادات الرياضية والفعاليات الاقتصادية والثقافية والإعلامية التي زارت إمارة الفجيرة خلال العام 2018.
ويستعرض الفيلم حضور سموه احتفالية اليوم العالمي للتسامح والتي أقيمت في ملعب نادي الفجيرة الرياضي بمناسبة يوم التسامح العالمي، والذي تسعى دولة الإمارات من خلاله لنشر قيم التسامح والسلام على أرضها.
ويوثق الفيديو أيضا افتتاح سموه العديد من الأنشطة الثقافية والفنية كان أبرزها الحفل الموسيقي الذي أقامته أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة وحضور سموه حفل تكريم الطلاب المتفوقين والموهوبين وأصحاب الهمم في مدرسة الفجيرة للتعليم الأساسي وحضوره حفل الخريجين في جامعة عجمان بالفجيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©