الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«فيكتوري تيم» على أعتاب لقب عالمي جديد

«فيكتوري تيم» على أعتاب لقب عالمي جديد
12 أكتوبر 2019 00:02

تتجه الأنظار، اليوم، صوب مدينة فورت مايرز في ولاية فلوريدا الأميركية التي تستضيف السباق الرئيس في الجولة السادسة والختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة، والتي انطلقت هناك يوم الخميس الماضي، بمشاركة ما يزيد عن 70 فريقاً تتنافس في 13 فئة مختلفة.
وستكون الآمال معلقة، اليوم، على سفراء رياضة الإمارات في مؤسسة الفيكتوري تيم على إحراز لقب عالمي جديد، حيث يخوض زورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي سالم علي العديدي وعيسى آل علي نزالاً شرساً من أجل التفوق ونيل البطولة، بعد مشوار شاق وحافل بدأ منذ شهر مايو الماضي، متنقلاً بين مدن الولايات المتحدة.
ويملك الفيكتوري تيم، اليوم، الفرصة لإحراز بطولته المفضلة في الفئة الأولى، حيث يتقاسم الصدارة قبل الدخول إلى سباق اليوم مع منافسه المباشر الزورق الأسترالي أوف شور 222 بقيادة الأسترالي دارين نيكلسون وجيوفاني كاربيتلا برصيد 82 نقطة لكل زورق، ما يجعل المنافسة اليوم على سطح صفيح ساخن.
ويطمح الثنائي الطائر سالم العديدي، وعيسى آل علي قائدي زورق فيكتوري 3 إلى إضافة إنجاز جديد إلى رصيدهما الشخصي، بعد أن عانقا معاً الاثنين لقباً عالمياً واحداً من قبل خلال مسيرتهما مع مؤسسة الفيكتوري تيم كان على متن زورق فيكتوري 3، الذي أحرز المركز الأول في بطولة العالم للزوارق السريعة -إكس كات- موسم 2017.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©