الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

ستيف كلير تكشف أسرار رشاقتها

ستيف كلير تكشف أسرار رشاقتها
24 أغسطس 2018 00:03

ترجمة: عزة يوسف

تشتهر عارضة الأزياء الأسترالية ونجمة اللياقة البدنية ستيف كلير سميث بجمالها المذهل ورشاقتها التي تُحسد عليها.
وتؤمن المدربة الشخصية ونجمة انستغرام، التي تنادي ببرنامج أسلوب حياة مخصص للحياة الصحية، بضرورة تبني نهج جيد وعقلاني في النظام الغذائي والتمارين الرياضية وتؤمن بمنافع الاعتناء بنفسها جيداً.
وكشفت ستيف، (23 عاماً)، لموقع elle، أن يومها يبدأ بالاستيقاظ عادة في حوالي الساعة 7:30 صباحاً بشرب كمية من الماء لترطيب جسمها، تتبع بكوب من الشاي الإنجليزي مع القليل من الحليب.
وبعد مرور ساعة، تتناول وجبة الإفطار التي تحرص على أن تكون مليئة بالبروتين والمواد المغذية، حيث تحتوي على مزيج من حبوب الحنطة السوداء مع زبدة الفول السوداني المحمصة الداكنة وحبيبات الكاكاو والتوت الأزرق وزبادي حليب الماعز الطبيعي.
وأضافت أنها على الرغم من نشاطها طوال الوقت، إلا أن إفطارها الصحي يجعلها تشعر بالشبع حتى الغداء، الذي يكون في الساعة 12:30 ظهراً ويكون عموماً من الأفوكادو المهروس على شطيرة خبز خال من الغلوتين، مع البيض المسلوق وجبن الماعز والفلفل والسبانخ.
وعادة ما تتناول ستيف وجبة خفيفة في منتصف النهار إما سموذي الخضروات أو ??تفاحة تم تقطيعها مع زبدة الفول السوداني، موضحة أن وجبتها المفضلة في العشاء هي الدجاج المشوي الحار مع الخضار المشوي.
وأكدت أهمية الطهي في المنزل لضمان أن وجبات الطعام طازجة ومليئة بالمغذيات، بالإضافة إلى الحلوى التي تدرجها عادة في حميتها في شكل مربع أو اثنتين من الشيكولاتة الداكنة أو التوت الأزرق.
وأوضحت ستيف أنها لا تشغل بالها كثيراً باحتساب السعرات الحرارية، ولا تتناول الطعام الذي يحمل علامة «خالية من الدهون»، بل تحرص على تناول الفاكهة الطازجة والخضراوات والدهون الصحية التي تجعلها تشعر بالشبع والامتلاء لفترة أطول وتجعل مستويات جلوكوز الدم مستقرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©