الاتحاد

الاقتصادي

«الموارد البشرية والتوطين» تدعم «أبشر»

«الموارد البشرية والتوطين» تدعم «أبشر»

«الموارد البشرية والتوطين» تدعم «أبشر»

دبي (وام)

وقعت وزارة الموارد البشرية والتوطين مذكرتي تفاهم مع كل من مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة وبنك الإمارات دبي الوطني بشأن تعزيز التعاون في برنامج «أبشر».
ويوفر برنامج «أبشر» 800 عرض وخصما حصريا للمواطنين والمواطنات العاملين في القطاع الخاص تقدمها جهات حكومية وخاصة شركاء في المبادرة.
وتم توقيع المذكرتين على هامش مشاركة الوزارة في معرض «جيتكس للتقنية 2019» الذي اختتم، أمس الأول، حيث وقعهما كل من محمد صقر النعيمي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون الخدمات المساندة وهشام القاسم نائب رئيس مجلس إدارة بنك الإمارات دبي الوطني، فيما وقعت فريدة آل علي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لتوظيف الموارد البشرية الوطنية وعبد الباسط الجناحي المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
وقالت فريدة آل علي إن توقيع مذكرتي التفاهم يأتي في إطار حرص الوزارة على توسيع قاعدة شركاء «أبشر» بما يزيد من الامتيازات النوعية والحصرية للمواطنين والمواطنات العاملين في القطاع الخاص وهو الأمر الذي من شأنه المساهمة في تحفيز الموارد البشرية الوطنية للالتحاق بالعمل في مؤسسات القطاع الخاص.

اقرأ أيضا

توافق حول موازنة أميركية بـ1.4 تريليون دولار