الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

أقسام وتخصصات جديدة بمستشفى خليفة في أم القيوين لتطوير الخدمات

أقسام وتخصصات جديدة بمستشفى خليفة في أم القيوين لتطوير الخدمات
11 أكتوبر 2019 03:15

سعيد أحمد (أم القيوين)

كشف مستشفى الشيخ خليفة العام في أم القيوين، خلال جلسة نقاشية مفتوحة مع المرضى والمراجعين، أنه يعتزم إنشاء أقسام جديدة، ودعم الأقسام الحالية بأطباء استشاريين من مختلف التخصصات، نظراً للإقبال الملحوظ والمتزايد للمرضى على المستشفى. وعقدت الجلسة النقاشية بعنوان «معاً نحو خدمات أفضل»، بحضور عدد من موظفي المستشفى والمرضى والمرافقين، لمعرفة آرائهم ومناقشتها لتحقيق مستوى خدمي متميز مستلهم من تجارب المرضى والمرافقين حرصاً على نيل رضاهم.
وأكد ليام دوفي، المدير التنفيذي لمستشفى الشيخ خليفة العام بأم القيوين، أن الاجتماعات الدورية التي يعقدها المستشفى مع المرضى تستهدف الاستماع إليهم وتلبية طموحاتهم، بما يحقق التميز والجودة في الخدمات الطبية المقدمة، وأنه يقوم بمراجعة الخدمات التي يقدمها باستمرار بناء على الدراسات التي يقوم بها لاحتياجات المرضى.
ولفت إلى أن المستشفى استقبل نحو100 ألف مريض خلال الـ 8 أشهر الماضية، لافتاً إلى أنه أصبح وجهة للباحثين عن العلاج في المنطقة، نظراً للخدمات الصحية المتميزة المقدمة.
وأكد الدكتور عبدالقادر الزرعوني، رئيس أقسام الجراحة رئيس قسم المسالك البولية في المستشفى، أهمية هذه اللقاءات للاستماع إلى ملاحظات المراجعين والعمل على نيل رضاهم، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين.
وتابع: يحرص المستشفى على الوصول إلى مستوى خدمي متميز للعملاء يواكب مستوى توقعاتهم، بما يتفق مع رؤية مستشفى الشيخ خليفة العام بأم القيوين، لافتاً إلى أن المستشفى حاز نسبة تزيد عن 93% من رضا المتعاملين على المستوى الخدمي المقدم من الأقسام الداخلية، واستقبل نحو 4 آلاف مريض في هذه الأقسام خلال الأشهر القليلة الماضية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©