الاتحاد

منوعات

«العيد في دبي».. غناء وترفيه ومغامرات

الدمى تشارك الزوار أفراحهم (الصور من المصدر)

الدمى تشارك الزوار أفراحهم (الصور من المصدر)

دبي (الاتحاد)

تعيش دبي أجواء مبهجة في عيد الأضحى المبارك، مع ما تزخر به من فعاليات وأنشطة متنوعة ابتداءً من عروض الألعاب النارية المذهلة، وورش عمل فنية وحرفية تلائم جميع أفراد العائلة تستضيفها الشخصية المفضلة لدى الجميع «شيبتنا»، إلى استعراضات لأشهر شخصيات «آي إم جي عالم من المغامرات»، الأمر الذي يجعل أيام العيد مفعمة بالفرح والمرح.
ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث سيتمكن الجمهور أيضاً من الاستمتاع بمجموعة من الفعاليات والأنشطة المشوقة خلال عيد الأضحى، بما في ذلك الحفل الغنائي لنجمة بوليوود سونيدهي شوهان، والتي تقدم أجمل أغانيها يوم الجمعة 24 أغسطس بمركز دبي التجاري العالمي، بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية المناسبة للعائلات.

عروض السيرك
كما يحظى زوّار سيتي سنتر مردف بفرصة الترفيه من خلال حضور عرض حي مستوحى من السيرك في الغاليريا المركزية ويستمر حتى 25 أغسطس، وبإمكان زوّار برواز دبي الاستمتاع بمشاهدة مجموعة من الأنشطة التقليدية والفنون الشعبية مثل رقصة العيالة، والفرق الجوّالة، والفعاليات الترفيهية، بالإضافة إلى حصول الأطفال على هدايا تذكارية.
وتقدّم شخصيات الدمى الرئيسيّة لبرنامج الأطفال الشهير «افتح يا سمسم» في سوق التنين 2 مجموعة من العروض الترفيهية الممتعة من بينها عروض الرقص والموسيقا، لتقدم للعائلات والأطفال فرصة قضاء وقت رائع ابتداءً من 23 أغسطس حتى 1 سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى حفل مجاني تقدمه الفنانة بلقيس الجمعة 24 أغسطس الساعة 7:30 مساءً.

«عالم من المغامرات»
ولا يزال «عالم مدهش» الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، مستمراً حتى 25 أغسطس في مركز دبي التجاري العالمي، حاملاً معه مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب والعروض المسرحية والمرح لكافة أفراد العائلة. كما يحتفل ابن بطوطة مول بالذكرى الستين لعرض «استكشاف الفضاء» من قناة ديسكفري الذي نال اهتمام وإعجاب الجميع من مختلف الأعمار، ويستضيف المول العروض الحية التعليمية وورش العمل لرواد الفضاء، حتى 9 سبتمبر المقبل، ويستضيف دبي مول من 21 حتى 24 أغسطس أنشطة وفعاليات وعروضاً ترفيهية مناسبة لكافة أفراد العائلة.
وتستقبل الوجهة العائلية «آي إم جي عالم من المغامرات»، زوارها من خلال باقة ملونة من العروض البهلوانية ومسيرات المشي على السيقان الخشبية وسائقي الدراجات أحادية العجلات، إلى جانب استعراضات حية توفر فرصة للقاء ديناصورات وشخصيات محببة لدى الصغار مثل «كارتون نيتوورك» و«مارفل»، ويعيش زوار المعلم السياحي الفريد في الإمارة، «برواز دبي» ألوان المتعة مع أنشطة تفاعلية مثل رقصة العيالة والفرق الجائلة، كما يستمتع الأطفال بالفعاليات الترفيهية والحصول على الهدايا والعيدية.

اقرأ أيضا

سلطان القاسمي يطلع على إبداعات أطفال "بينالي الشارقة"