الاتحاد

الملحق الرياضي

وديمة اليافعي تحلم بالمسار الجديد في جاكرتا

وديمة اليافعي

وديمة اليافعي

جاكرتا (الاتحاد)

لا تهدف وديمة اليافعي «18 عاماً» لصعود المنصات ومعانقة ذهب البطولات في الجو جيتسو، فقط، عندما تدشن مشاركتها في آسياد جاكرتا غداً، إذ تتطلع أيضاً لأن تكون وزميلاتها في المنتخب مهرة الهنائي وبشاير المطروشي وحصة الشامسي، قدوة للفتاة الإماراتية في حصاد الميداليات الملونة في «الآسياد» فقط، بل يعملن ليكن قدوة للفتاة الإماراتية.
وبجانب طموحاتها العالية فإن اليافعي تخطط لأن تكون صاحبة مشروع تستهله بأكاديمية للجو جيتسو خاصة بها، لكنها تعلق هذه الفكرة في الوقت الحالي، وتركز على العودة من المحفل القاري بميدالية تعكس من خلالها المستوى العالي، الذي وصلت إليه الفتاة الإماراتية في اللعبة.
وتقول اليافعي: إنه لشرف كبير أن يتم اختياري للمنتخب الوطني للجو جيتسو، ونحن فخورون حقاً بأن تكون اللعبة جزءاً من الألعاب الآسيوية، لقد كنا في معسكر بأبوظبي نستعد للألعاب منذ 6 يوليو، بذلنا قصارى جهدنا لنكون في أفضل حالاتنا خلال المنافسة، ثقتنا بأنفسنا كبيرة، بفضل التحضير المتميز الذي نعمل على قطف ثماره على البساط.
وأضافت اليافعي، الطالبة بالسنة الأولى بكلية الهندسة بجامعة الإمارات في العين، والتي عادت بميدالية برونزية من دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية الخامسة في فيتنام في عام 2016، وهي الحدث الذي شكل الحضور الأول للعبة في الدورات القارية: لم أستطع تكرار ذلك في الألعاب الآسيوية في عشق أباد بتركمانستان، قبل أقل من 12 شهراً فقط، لكنني على استعداد للعودة من إندونيسيا بإنجاز جديد، لا يوجد ضمان للنجاح في أي رياضة، لقد بذلت قصارى جهدي في عشق آباد لكني لم أستطع الوصول إلى الأدوار النهائية.
وأكملت اليافعي: أريد وضع أهداف وتحقيقها، سواء كان ذلك في الرياضة أو الحياة، لقد دفعني النجاح الذي حققته إلى البحث عن المزيد.

اقرأ أيضا