الاتحاد

الملحق الرياضي

«الزعيم» يعتمد الكتيبة «27» قبل موقعة القاهرة

العين يستعد بقوة  للمباراة (من المصدر)

العين يستعد بقوة للمباراة (من المصدر)

مراد المصري (دبي)

اعتمد العين تسجيل 27 لاعباً في كشوفات الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل توجه البعثة الرسمية اليوم إلى العاصمة المصرية القاهرة لمواجهة الوحدة بعد غد السبت على لقب كأس سوبر الخليج العربي لكرة القدم.
ولفت في القائمة التي اعتمدها «الزعيم» تواجد 3 لاعبين مصريين، وهم المحترف حسين الشحات الذي يكمل مشواره منذ منتصف الموسم الماضي، إلى جانب استغلال الفئات الجديدة المخصصة لأبناء المواطنات والمقيمين ومواليد الدولة، لتسجيل الثنائي المصري محمد فتحي «تيحا» الذي يجيد اللعب بمركز صانع الألعاب والمهاجم، ويحيى نادر لاعب خط الوسط، كما تواجد في هذه الفئة الحارس محمد فيصل كلاعب بحريني، وذلك حسب الكشوفات الرسمية على موقع اتحاد الكرة.
وفيما يتوقع أن يتواجد الشحات أساسياً في قائمة الفريق استعداداً لموقعة القاهرة، فإن مشاركة الثنائي «تيحا» ونادر،ستكون مرهونة بحكم مجريات اللقاء، وسط توقعات أن يظهرا خلال الموسم في ضوء ضيق الوقت الحالي من أجل هذه المباراة التي يسعى من خلالها «الزعيم» للدفع بأوراقه الأساسية المعتمدة التي تألقت الموسم الماضي ونجحت في حسم لقبي دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة.
ويبلغ «تيحا» من العمر 23 سنة، وسبق له التواجد في صفوف العين خلال المراحل السنية، ولعب مع بني ياس أيضاً، كما تواجد مع منتخبات الفئات السنية المصرية، فيما يبلغ نادر من العمر 20 سنة، وسبق له التدرج في القطاعات السنية للعين.
وبرز في القائمة أيضاً مهند سالم العنزي، الذي بدد إشاعات غيابه عن المباراة المقبلة، والإشاعات حول رحيله إلى الوصل، وبحسب القائمة الرسمية، فإن الفريق الأول يضم أيضاً كلاً من: السويدي ماركوس بيرج، محمد أحمد، عامر عبد الرحمن، جمال معروف، محمد فايز، ريان يسلم، سعيد مصبح، بندر الأحبابي، داود سليمان، خالد عيسى، البرازيلي كايو لوكاس، الياباني شيوتاني، المصري حسين الشحات، سعد خميس، إسماعيل أحمد، خالد عبد الرحمن، محمد عبد الرحمن، أحمد برمان، محمد فاضل، راشد مهير، حمد عبدالله، سليمان ناصر وإبراهيم دياكيه.
ويتوقع أن يتواجد خلال الموسم عدد من لاعبي الشباب المسجلين في فريق تحت 21 سنة، إلى جانب أن باب الانتقالات والتسجيل ما زال مفتوحاً حتى شهر أكتوبر المقبل.
وكان العين كثف تحضيراته تمهيداً من أجل مواجهة «العنابي» بداية من أول أيام عيد الأضحى المبارك، مع تركيز الكرواتي زوران ماميتش على الخطط الفنية التي سيخوض بها المباراة، وذلك في مواجهة تشكل تحدياً خاصاً عقب رحيل عمر عبد الرحمن نجم الفريق إلى صفوف الهلال السعودي.

اقرأ أيضا