الثلاثاء 7 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دو» تزود «ساعد» بحلول وتقنيات اتصال عالمية المستوى

«دو» تزود «ساعد» بحلول وتقنيات اتصال عالمية المستوى
11 أكتوبر 2019 03:11

دبي (الاتحاد)

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توقيع اتفاقية تعاون حصرية مع «ساعد»، الشركة المتخصصة إقليمياً في تطوير وتقديم حلول وخدمات مبتكرة وذكية ومتكاملة ومستدامة، بما يساهم في تحقيق سلامة وأمن وسعادة المعنيين والمجتمع.
وستقوم دو بموجب الاتفاقية، التي جرى توقيعها على هامش فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2019 بحضور المهندس إبراهيم رمل الرئيس التنفيذي لشركة ساعد وفريد فريدوني نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة - حلول المؤسسات في دو، بتزويد«ساعد» بخدمات وحلول اتصال متنقلة ذات مستوى عالمي وأجهزة لوحية متقدمة لتحديث الإمكانات التقنية لأسطول مركبات ساعد، والتي تحرص دائماً على مواكبة المستجدات في عالم التقنيات والابتكارات في جميع قطاعات عملها تماشياً مع رؤية الحكومة الرشيدة في الإمارات.
وقال فريد فريدوني نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة - حلول المؤسسات في دو: «نفخر في دو بشراكاتنا الاستراتيجية مع «ساعد» لرفدها بأحدث الابتكارات والحلول التقنية. وتشكل هذه الاتفاقية دليلاً على قدراتنا ودورنا الرائد في دعم الجهود الرامية إلى تحقيق رؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة نحو مدن أكثر ذكاء وسعادة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©