الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نادال جاهز لفك الاشتباك مع ديوكوفيتش

نادال جاهز لفك الاشتباك مع ديوكوفيتش
11 أكتوبر 2019 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

يتطلع بطل التنس العالمي رافائيل نادال للاحتفال بمشاركته السنوية العاشرة في بطولة مبادلة العالمية للتنس، والفوز بالنجمة الخامسة، بعدما سبق له الفوز باللقب 4 مرات كان آخرها في عام 2016 بعد فوزه على مُنافسه البلجيكي ديفيد جوفي «متساوياً في عدد الألقاب مع نوفاك ديوكوفيتش»، ويدخل الماتادور الإسباني الدورة الثانية عشرة هذا العام بين 19 و21 ديسمبر 2019، ليتوّج بها مسيرة رائعة حفلت بالصداقات الجديدة والتنافس لحصد الميداليات والألقاب المرموقة، والتمتع بأجواء الشتاء الدافئة للعاصمة الإماراتية، إضافة إلى فك الاشتباك مع ديوكوفيتش.
ومنذ مشاركة نادال لأوّل مرّة في الدورة الافتتاحية للبطولة في عام 2009، أصبح واحداً من أفضل لاعبي التنس في العالم على مر العصور، حيث حصد في هذه الرحلة 13 من أصل 19 لقب «جراند سلام»، وتُوّج بلقب «بطولة مبادلة العالمية للتنس» لأربع مرات.
ويستعد نادل حالياً لمشاركة الأجواء الحماسية والمميزة مع مشجعيه ومحبيه بمناسبة مرور 10 سنوات على مُشاركته في ’بطولة مبادلة العالمية للتنس‘ التي تُقام منافساتها في المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية.
ومع انطلاقة الدورة السنوية الثانية عشرة من البطولة قبل أسبوعٍ واحد من موعد تنظيمها المُعتاد، وما ستحظى به الجماهير من فرصة الاستمتاع بموسم الأعياد واحتفالات العام الجديد في أبوظبي وبأجواء وتجارب الترفيه المُخصصة لعشاق التنس، سيقوم نادال بمفاجأة جمهوره من المحبين بعرض مبتكر. وسيحصل المشجعون ممن يشترون التذاكر المخصصة لحضور أيام البطولة الثلاثة خلال الأيام العشرة القادمة، على فرصة الحصول بشكلٍ يومي على هدايا تذكارية حصرية موقعّة من رافائيل نادل.
وستتيح المواعيد الجديدة للبطولة هذا العام اجتذاب عددٍ أكبر من الزوار الدوليين الذين يتطلعون للاستمتاع بتجربةٍ فريدة خلال أجواء الشتاء الدافئة في العاصمة أبوظبي، بينما ستتاح لسكان الإمارات فرصة الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية دون الحاجة للسفر خارجاً.
بهذه المناسبة، قال رافائيل نادال، المصنف الثاني عالمياً: «زرت أبوظبي مراراً، ومشاركتي في هذه البطولة التي تميزت دوماً بتنظيمها الرائع تضيف إلى تجربتي الكثير. أنا متحمس جداً للعودة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©