الاتحاد

الإمارات

المنصوري: خطة شاملة لتعزيز التواصل مع شرائح المتعاملين كافة

منصور المنصوري

منصور المنصوري

أبوظبي (وام)

أطلق المجلس الوطني للإعلام، أمس، مركز اتصال موحداً لخدمات المتعاملين (600535558)؛ بهدف إيجاد منصة متكاملة للرد على استفسارات ومتطلبات الجمهور تراعي سرعة توفير المعلومة بدقة وشفافية.
وتأتي هذه المبادرة تماشياً مع استراتيجية المجلس الوطني للإعلام الهادفة إلى ضمان تقديم الخدمات كافة، وفق معايير الجودة والكفاءة، وانسجاماً مع رؤية وتوجيهات قيادة الدولة الرشيدة الداعية إلى تجاوز مفهوم الرضا إلى سعادة المتعاملين.
ويسعى المجلس، من خلال مركز الاتصال، لزيادة الوعي بدور المجلس وتسهيل الإجراءات وتقديم الخدمات بجودة وسرعة وموثوقية، مما يوفر الجهد والوقت على المتعاملين مع المجلس.
ويعمل في مركز اتصال خدمة المتعاملين (600535558) كادر مؤهل ومدرب قادر على تلبية متطلبات المتصلين، والرد على استفساراتهم، حيث تم تنظيم دورات عمل مكثفة للوصل إلى الهدف الرئيسي من إطلاق المركز، وهو إسعاد المتعامل وتقديم الخدمات بجودة وموثوقية. ويقوم المجلس بالتواصل مع الجمهور من خلال مكاتبه في مختلف مناطق الدولة ومراكز خدمة المتعاملين في دبي والعين.
ووفقاً لاستراتيجية التطوير يعمل المجلس الوطني للإعلام على تقديم خدماته والرد على الجمهور عبر منصة متكاملة تشمل مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر: @nmcuae و«إنستغرام»: NMCUAE» إلى جانب مركز اتصال خدمات المتعاملين.
وقال منصور المنصوري مدير عام المجلس الوطني للإعلام بالإنابة: إن إطلاق مركز الاتصال يعكس حرص المجلس على تقديم أفضل الخدمات لمتعامليه بأفضل السبل المتطورة، حيث يوفر المركز كادراً متخصصاً ومؤهلاً للإجابة عن الاستفسارات والأسئلة، إضافة إلى فتح القنوات لاستقبال المقترحات لتحسين أداء مختلف إدارات المجلس، بما يضمن تقديم أفضل خدمة ممكنة.
وأضاف أن هذه الخطوة تعزز من جودة الخدمات وسرعتها وتوافرها في مختلف الأوقات، من خلال قنوات التواصل مع الجمهور بشكل مستمر، ما يؤكد وصول الإجراءات التنظيمية والفنية في المجلس إلى مراحل متقدمة، في إطار السعي الدؤوب لتقديم الإجراءات والسبل المتطورة كافة لخدمة المتعاملين.
وأكد المنصوري أن المجلس عمل على وضع خطة شاملة لتعزيز التواصل مع شرائح المتعاملين كافة، مشيراً إلى أن إطلاق المركز يأتي ضمن هذه الخطة الرامية إلى تحسين الإجراءات وتقديمها ضمن أفضل وأسرع الوسائل.
ويستقبل مركز الاتصال استفسارات الجمهور خلال أيام العمل الرسمية ابتداء من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الخامسة مساء.
يذكر أن المجلس الوطني للإعلام يوفر باقة من الخدمات أبرزها: منح التراخيص للمؤسسات الإعلامية والإعلانية في الدولة، إضافة إلى أذونات الطباعة والنشر والتوزيع، بجانب إصدار بطاقات صحفية للإعلاميين العاملين في الدولة.

اقرأ أيضا

سعود بن صقر: النهوض بالتعليم من الثوابت الوطنية