الاتحاد

الرياضي

خيمينيز: فخر لي أن أكون أحد قادة أتلتيكو مدريد

 خوسيه ماريا خيمينيز

خوسيه ماريا خيمينيز

قال الأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينيز، مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، الأربعاء إنه "يشعر بفخر كبير كونه أحد قادة" الفريق المدريدي.
وأكد صاحب الـ24 عاماً في تصريحات صحفية عقب مران "السيليستي" اليوم بالعاصمة مونتيفيديو استعداداً لمواجهة بيرو الودية يوم الجمعة المقبل "أتعامل مع الأمر بمسئولية كبيرة، مسئولية جميلة. هذا أمر طبيعي، لأنني في النادي منذ سنوات، وأصبحت أحد أقدم اللاعبين داخل الفريق، وهذا يمنحني فرصة حمل شارة قيادة فريق كبير بحجم أتلتيكو".
وكان الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للأتلتي، قد أعلن بداية الموسم الجاري أن كوكي ريسوركسيون سيكون القائد الأول للفريق، ثم الحارس السلوفيني يان أوبلاك، ثم خيمينيز، وأخيراً ساؤول نييجيز.
وتابع المدافع الشاب "أحاول اغتنام الفرص، ومواصلة التعلم، الآن أتعلم جوانب جديدة لم أكن أعلمها من قبل، ولكني اليوم أسعى للتعلم وللتركيز في هذه الأشياء. الحقيقة أنني أتعامل مع هذا الأمر برغبة ومسئولية كبيرتين، وفي النهاية، هي تعتبر جائزة بالنسبة لي".
وتطرق خيمينيز للحديث عن غياب زميله في المنتخب وفي الفريق الإسباني سابقاً، دييجو جودين، الذي رحل لصفوف إنتر ميلانو الإيطالي، حيث أكد أن الأخير كان "دعامة قوية" للفريق المدريدي، والجميع لاحظ أنه "شعر بحالة سيئة" عقب رحيله.
واختتم خيمينيز تصريحاته بالتأكيد على أنه يسعى دائماً للتواجد في التشكيل الأساسي للفريق، والتطور على المستوى الشخصي والاحترافي. "أريد مواصلة التعلم والتطور، وأن أصبح لاعباً أفضل أيضا".

اقرأ أيضا

12 خيلاً تتنافس في كأس الوثبة ستاليونز ببلجيكا