الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حمدان بن محمد وسيف بن زايد والشيوخ يحضرون أفراح المنصوري

حمدان بن محمد وسيف بن زايد والشيوخ يحضرون أفراح المنصوري
10 أكتوبر 2019 03:33

العين (وام)

حضر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، حفل الاستقبال الذي أقامه سعيد هلال بن طراف المنصوري، بمناسبة زفاف نجله «هلال» إلى كريمة راشد محمد بن سالمين المنصوري. وحضر الحفل الذي أقيم في مركز العين للمؤتمرات -قاعة الخبيصي أمس- عدد من الشيوخ والمسؤولين ووجهاء وأبناء القبائل وأقارب العروسين.
وقد هنأ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، العروسين، متمنياً لهما حياة زوجية سعيدة ومكللة بالسرور والبنين والاستقرار، وبارك سموه لقبيلة المنصوري أفراحها، راجياً الله تعالى أن يديم على شعبنا نعمة الفرح والسعادة والرخاء.
كما حضر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مساء أمس الحفل الذي أقامه سعيد هلال بن طراف المنصوري، بمناسبة زفاف نجله هلال إلى كريمة راشد محمد بن سالمين المنصوري.
كما حضر الحفل الذي أقيم بقاعة المؤتمرات في منطقة الخبيصي بمدينة العين، عدد من الشيوخ والشخصيات فيما تخللته عروض للفنون الشعبية والتراثية.
كما حضر معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان ومعالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي مساء أمس الحفل الذي أقامه سعيد هلال بن طراف المنصوري بمناسبة زفاف نجله هلال إلى كريمة راشد محمد بن سالمين المنصوري.
كما حضر الحفل الذي أقيم بقاعة المؤتمرات والاحتفالات في العين عدد من الشخصيات والمسؤولين وأعيان القبائل، وتخللت الحفل مشاركة الفرق التراثية والشعبية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©